35

230 16 0
                                    


شعرت سو لينة غريب جدا.

لأنه بغض النظر عن كيفية مغادرتها ، فإنها ستعود إلى الرجل ذو الرداء الأسود.

وقف الرجل ذو الرداء الأسود هناك ، ينظر إلى سو لين كما لو كان ينظر إلى خروف صغير يكافح بشكل ضعيف ، واختبر يين وقال ، " لا يمكنك الهروب من راحة يدي." "

قال سو سوفت على الفور إنه لا يريد أن يحمله في راحة يده على الإطلاق.

رجل أسود:......

"هل ما زلت تنتظر رجلك لإنقاذك? لا تقلق ، سأعيد جسدك إليه. "

وقال سو لينة لينة التي قد تكون على وشك أن تصبح جثة قريبا.

"أنت ، خلفك..."

"هيه. هل تعتقد أنني سوف ينخدع هذا النوع من خدعة? "

حسنا ، بما أنك لا تنخدع ، إذن..."مطاردة له ، لديه ملفات تعريف الارتباط! "

طار كلب الصيد ، الذي كان يزحف في الأصل على قدمي سو سوفت ، في وضع قوي ، وعض الرجل في ذراع بلاك بسرعة وشراسة.

"آه! "

صرخ الرجل ذو الرداء الأسود وكان خائفا من كلب الصيد الشرس. قبل أن يتمكن من الرد ، تمزق قسرا قطعة من اللحم.

بعد كل شيء ، هذا كلب شرير لم يأكل لمدة ثلاثة أيام.

صافح الرجل ذو الرداء الأسود يده على الفور لتحرير قدراته.

اختفى كلب الصيد والرجل ذو الرداء الأسود دون أن يترك أثرا أمام سو لينة ، تماما مثل السحر.

تراجعت سو بهدوء ، ثم تراجعت مرة أخرى ، مشتبها في أنه قد يكون مصابا بخرف الأحداث أو الجلوكوما أو إعتام عدسة العين.

المناطق المحيطة هادئة.

حرك سو قدميه الصغيرتين بهدوء ونظر من النافذة بمسباره.

اجتاحت الرياح الباردة سو شيويه وفتنت عينيها.

تم تفجير سو لينة لينة لأول مرة لتشويه خديها ، ثم قامت بإمالة رأسها قبل أن تفتح عين واحدة بالكاد.

اتسع مجال الرؤية في وقت واحد.

تحت الثلج الأبيض الذي يغطي السماء ، هي قلعة قديمة مغطاة بشعور من العمر.

عند النظر من الأعلى إلى الأسفل ، فإن الإحساس المهيب بالجد والصدمة يتجاوز الكلمات.

هذه قلعة كبيرة وعميقة. بدلا من المبنى المكسور حيث أقام سو رونجرو من قبل.

كما لو كانت بين عشية وضحاها ، في غمضة عين ، عبرت مرة أخرى.

القلعة كبيرة جدا. بالنظر من النافذة ، توجد منحدرات شديدة الانحدار من ثلاث جهات وطرق جبلية متعرجة على جانب واحد. إنه محاط بالبلاط الجذاب وأسوار المدينة الذهبية الجميلة ، الرائعة في الشمس.

في نهاية العالم  ، تكافح جياوجياو كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن