46

127 13 0
                                    


هذا مبنى سكني متهدم للغاية.

باعتبارها المستوطنة الخارجية في الطابق المركزي ، كان شياو يان يقود مجموعة من الزومبي في دورية.

للوهلة الأولى ، هذه الكسالى هي نوع من الكسالى قادرة مع معدل الذكاء كبير.

ومع ذلك ، فإنه يقتصر على النطاق الفكري من عشرين أو ثلاثين.

نظروا بيقظة إلى مجموعة ني يانغ من الناس الذين ظهروا فجأة ، وأطلقوا هديرا مهددا، " هو هو هو..."

حدق الزومبي الحجري في رؤوس هؤلاء الزومبي القادرين وأخذوا رشفة قوية من لعابهم. لكنه لم يتصرف بتهور. يبدو أن هذا الزومبي الحجري قد تعلم أن يزن الفجوة بين قوة الخصم وقوته.

في الواقع ، يمكن العثور عليها من جسم هذا الزومبي الحجري أن سرعة تطور هذه الزومبي هي ببساطة أكثر رعبا من سرعة تطور القدرات البشرية.

إذا سمح لها بالتطور ، فإن العواقب ستكون لا يمكن تصورها.

كان شياو يان ، الذي كان يرتدي زي التمويه ، طويل القامة وطويل القامة ، حتى بين كومة من الزومبي ، كان الأقوى.

توقف الكسالى قادرة وراءه.

ركض الزومبي الحجري رأسا على عقب أمام شياو شوان ، وربت شياو شوان على كتفه وصرخت ،" زوجة الابن ، زوجة الابن..."

ثم أشار إلى سو يرقص بهدوء بيديه وقدميه وقال ، " زوجة ابنه ، شيانغ. "

تراجع جسم شياو يان الطويل دون وعي ، متجنبا الاتصال بالزومبي الحجري. يميل غيبوبة الحجر رأسه ودعا له, " ابنة في القانون?" "

يجرؤ على حب هذه غيبوبة لدعوة الجميع أنه يعرف ابنته في القانون... ويبدو أن مألوفة جدا مع شياو شوان.

لكن من الواضح أن شياو يان لم يرغب في التعرف عليه ، بل وبخه ، "لماذا أحضرتهم إلى هنا!" "

رقص الزومبي الحجري بحماس، " ابنة في القانون ، ابنة في القانون..."

شياو يان: لا معنى لأحمق.

كان ني يانغ يقف عند الباب ومسدس على ظهره ، وكانت عيناه حمراء عندما رأى شياو يان.

لكنني لم أرغب في ألا ينظر شياو يان إليها على الإطلاق ، لكنني أدار رأسه.

قبل ثلاثة أيام ، جاء شياو يان إلى مدينة الزومبي بحكم غريزة الزومبي.

عندما استيقظ واكتشف مكانه ، صدم لفترة من الوقت ، ثم وضع على الفور سلسلة من الخطط التفصيلية.

يجب أن أقول إن تنقل شياو يان وقدرة مجموعة الزومبي على قبول نفس المستوى مدهشان حقا.

في نهاية العالم  ، تكافح جياوجياو كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن