28

203 21 1
                                    


"لا ، هناك شيء للمناقشة. "سرعان ما عض ني يانغ الرصاصة لإقناعه ، ووعد:" فمي صارم للغاية ، لا تقلق." "

بعد التحدث ، غمز ني يانغ بقوة في لو شى مينغ.

بدا الرجل قاتما ، استدار وغادر.

في هذا الصدد ، كان سو لينة غاضب جدا.

في الواقع ، كان لدى ني يانغ سر صغير مع لو شى مينغ ، ولم تدعها تعرف ذلك بعد!

......

لم يكن لو شى مينغ يعرف ما إذا كان فم نى يانغ صارما أم لا ، ولكن بعد فترة طويلة ، شعر لو شى مينغ أن عيون الناس في نصف منطقة المعيشة نظرت إليه بشفقة.

إنه نوع من تعبير القبعة الخضراء الذي تقوله الأسطورة, "إذا لم يكن الرجل قويا, كن حذرا للحصول على واحدة رخيصة في الجوار."

لو شى مينغ:......

شعر ني يانغ أنه هو المسؤول عن هذا التطور.

وجدت سو لينة لينة.

"هذا ، لينة وناعمة. "

في مواجهة اسم ني يانغ اللطيف ، وخز سو بهدوء أذنيه الصغيرتين بيقظة.

"حسنا, هل كنت في حالة حب مع لو شى مينغ مؤخرا? "سحب ني يانغ البندقية وسحب التأمين عن طريق الخطأ.

سو لينة لينة:......

فرك سو بهدوء إلى الجانب واختبأ ، ثم رمش تلك العيون الكبيرة ، وقال بصوت ناعم: "لقد كنا دائما محبين للغاية. "

بعد فترة طويلة, لم يغير الرصاص الذكر رأيه بشأن تقطيعها إلى ثمانية عشر قطعة.

هذه المودة التي لا تتزعزع جعلت سو تتحرك بهدوء إلى البكاء ، وذرفت ثلاثة آلاف دمعة.

ني يانغ لا يزال يريد الكلام. هناك ، جلس لو شى مينغ ، الذي كان بلا تعابير طوال الصباح ، فجأة بجانب سو لينة مع تلك الأرجل الطويلة.

يبدو أنه قبل قبعته الخضراء بنجاح. أصبح التعبير مسالما للغاية.

حتى أنه أخرج تفاحة حمراء صغيرة من جيبه.

حدق سو بهدوء بصراحة.

قام لو شى مينغ بلف شفتيه وابتسم ، " سأقطع لك تفاحة لأكلها. "

حسنا ، حسنا.

أخرج الرجل سكين فاكهة من جيبه.

واصلت سو لينة لينة لمشاهدة ، لها تعبير صغير مشوهة تدريجيا.

إنه مختلف تماما عن طريقة القطع الرائعة واللطيفة السابقة.

حمل الرجل تفاحة صغيرة في يد وسكين فاكهة في اليد الأخرى.

في نهاية العالم  ، تكافح جياوجياو كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن