40

198 14 0
                                    


استدار سو لينة على الفور وركض إلى الخلف.

بينما كانت تجري ، سقطت مساحات كبيرة من الزهور البيضاء الصغيرة على جسدها.

وجدت أن الحشد الصاخب لن يهدأ إلا عندما يلمسون الزهور البيضاء الصغيرة.

سو لينة لينة عملت بجد لنشر الزهور البيضاء الصغيرة أكثر من ذلك.

ولكن هناك قدرات تسربت وحشود مجنونة في كل مكان.

وكلما تحصل معا ، وكلما تحصل معا.

سو لينة ركض بجد.

خلفها ، أزهر مسار زهرة في القلعة.

يتبع الناس قادرة سو لينة لينة ، مثل المتعصبين هاجس.

سو لينة أبقى قيد التشغيل ، أبقى قيد التشغيل.

لكن القدرات المكبوتة من حولها كانت مثل شبكة ، ملزمة لها بحزم. يبدو أنها خنقت بشبكة غير مرئية ، وأصبحت تحركاتها أبطأ وأبطأ.

حتى بسبب الاستهلاك المفرط للقدرات ، حتى اليدين والقدمين بدأت في تليين.

كانت سو تلهث بهدوء بسرعة ، وبدأت بشرتها تتحول إلى شاحب.

القلعة فوضوية للغاية ، وقد بدأت القدرات المسربة تؤذي الناس.

حتى تلك النوافذ الزجاجية والأبواب تحطمت.

رفع سو يده بهدوء لمنع شظايا الزجاج المتناثرة.

طارت الأزهار البيضاء الصغيرة في جميع أنحاء جسدها وحلقت ، مما أدى إلى سد الثمالة الزجاجية الناعمة.

وراء ، أولئك الذين لم يتمكنوا من السيطرة على تسرب القدرات كان لديهم عيون قرمزية ، يريدون دون وعي الاقتراب من سو لينة لينة.

لأنه فقط من جانبها يمكنهم تخفيف الإحساس بالانفجار الذي اخترق أدمغتهم وحطم نواتهم عدة مرات.

استدار سو بهدوء ، ونظر إليها الأشخاص القادرون خلفها، وفقدوا عقولهم تقريبا في رعب.

تراجعت دون وعي.

خلفها كانت نافذة كبيرة بدون زجاج.

عندما اندفع الأشخاص القادرين ، دفن سو جسده الرقيق بهدوء في الزهور البيضاء الصغيرة ، وانحنى قليلا ، وتراجع.

الريح مثل الضباب ، والزهور البيضاء تطير بعيدا.

سقط جسم سو سوفت بسرعة من الهواء.

انتفخت الرياح الثوب الأبيض على جسدها ، مثل زهرة بيضاء صغيرة مكسورة.

كان جسدها ملفوفا في عدد لا يحصى من الزهور البيضاء ، تلوح في الأفق ، متناثرة ومجمعة. طارت الزهور البيضاء الطائرة في جميع الاتجاهات كما لو كانت واعية.

في نهاية العالم  ، تكافح جياوجياو كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن