45

172 14 0
                                    


شياو يان ، الذي كان ملفوفا بالكروم ، استعاد هدوءه تدريجيا بعد أن كافح لمدة نصف لحظة.

خفض رأسه ، وكشف عن شبر قصير من رأسه.

الجسم في زي التمويه مشدود ، والملابس متشابكة العضلات واحدة تلو الأخرى.

"الأخ شياو? "

صاح ني يانغ بصوت أجش.

انتقل شياو يان ، ورفع عينيه ورأى ني يانغ أمامه.

ثم خفض رأسه ورأى الكروم متشابكة في جسده ، اتسعت عيناه فجأة.

"ما الأمر? "

استرخاء التعبير على وجه ني يانغ ، وأنقذ على الفور شياو يان من الكروم.

"لا بأس ، لكنك تمشي أثناء النوم مرة أخرى. "ني يانغ لم يغمض عينيه حتى ، وجاءت الكذبة عندما فتح فمه.

انها متداخلة على قدميها, فحص شياو شوان صعودا وهبوطا, و قال, " أنت لا تؤذي, أنت?" "

خفض شياو يان رأسه ورأى الكروم عند قدميه.

بإلقاء نظرة أخرى على ني يانغ ، قال بصوت أجش: "أنا أمشي أثناء النوم مرة أخرى. "

"صحيح. "كان وجه ني يانغ غير مريح بعض الشيء،" هذا المرض ليس من السهل الحصول على ما يرام."أنت تعود وتستريح أولا ، سأترك شخصا يأتي وينظفه. "

تم تدمير الزجاج والأبواب والنوافذ المحيطة ، وتم تحطيم ثقب في جدار الممر.

يمكن ملاحظة مدى كثافة مشهد القتال الآن.

وقف شياو شوان ساكنا.

حدق في الجدار المكسور أمامه في حالة ذهول ، بدا تعبيره مرتبكا بعض الشيء ، " ني يانغ ، بدأت المشي أثناء النوم لأول مرة منذ خمس سنوات. حتى الآن ، فقد كان عدة مرات ، والتردد هو الحصول على أكثر وأكثر تواترا. علاوة على ذلك, هل تؤذي الناس مؤخرا? "

خفض شياو يان رأسه وسقطت نظرته على ذراع ني يانغ, " تم خصم ذراعك من قبلي, حق?" "

تحول ني يانغ بشكل لا شعوري إلى الجانب ، وسد ذراعه المتدلية بشكل غير طبيعي ، وأوضح بصوت جاف:"لا ، لقد سقطت بنفسي. "

مد شياو يان يده ، محاولا الاستيلاء على ذراع ني يانغ.

تراجع ني يانغ دون وعي وتجنبه.

توقفت يد شياو يان في الجو.

بدا ني يانغ محرجا ، " أنا، أنا مجرد رد فعل مشروط..."

"اسمحوا لي أن يستلم لك. "

خطت شياو يان خطوة للأمام ، وضغطت على ذراع ني يانغ ، وساعدتها على إعادة ذراعها.

ني يانغ شم بمرارة ، وانزلق عرق بارد من جبهته.

بعد استلام ذراعه ، وقف شياو يان هناك بهدوء ، كما لو كان يفكر.

في نهاية العالم  ، تكافح جياوجياو كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن