33

204 18 0
                                    


شعرت سو لينة حزين جدا.

لم يعد بإمكانها أن تكون سو صعبة وصعبة.

بمجرد أن كانت الجنية الصغيرة حزينة ، بدأت الزهور البيضاء الصغيرة تسقط في السماء.

ني يانغ مقروص زهرة بيضاء صغيرة في يده.

لماذا تبدو هذه الزهرة مألوفة?

لا أتذكر.

ني يانغ محشوة زهرة في فمه, أغلق النافذة مرة أخرى, ثم نظرت إلى أسفل في غيبوبة الذي كان التقاط زهرة على الأرض ، وقال, " ما هذا?" "

"الكسالى. "

حدق سو بهدوء في الزومبي بابتسامة الخرف على ذراعه وابتسامة على وجهه.

رفع ني يانغ رأسه وفكر, " لماذا تبدو الزومبي مألوفة قليلا?" "

خصوصا العمل من تحطيم الحجارة فقط الآن.

وقال سو لينة لينة أنه كان كل شيء عن عدد الفصول مرت ، كيف كنت لا تزال تذكر.

واضاف " لكن الكسالى كل تبدو هي نفسها. "

انتهى ني يانغ من التحدث إلى نفسه ، وأدار رأسه لينظر إلى سو ناعمة بتعبير مستاء على وجهه ، ومد يده وربت على رأسها الصغير ، "يا فتى ، ليس خطأك أن قمامة القدرات ليست كذلك."خطأ من هو أن? "

سو لينة لينة: هي ، سو لينة لينة ، لم يشعر مثل هذا الإذلال من قبل!

عندما حصلت على جنية صغيرة غاضبة ، بدأت الزهور البيضاء الصغيرة في الانخفاض في السماء.

رفع ني يانغ يده ولوح بالزهور البيضاء الصغيرة التي تسرق أمامه ، ثم لمس رأسها الصغير مرة أخرى وقال ، "لا بأس ، على أي حال... انها جيدة جدا. "

ثم استدار وخرج لتنظيف الزومبي الذي التقط الزهور واستمر في تحطيم الحجارة.

كما عزى شياو يان سو بهدوء، ثم خرج مع لو شى مينغ لعلاج إصاباته.

وقفت سو سوفت ، التي كانت غاضبة وحزينة ، بمفردها أمام النافذة الزجاجية ، وهي تنظر إلى الوجه المطبوع بالداخل.

حتى أكثر حزينة وحزن.

تراجعت ، وومض الشخص الموجود في الزجاج.

بعد ليلة من المعمودية ، أصبح الرأس المتفجر المدلفن قليلا لفة صغيرة جميلة ، ملفوفة مثل الأعشاب البحرية على الكتفين ، مثل الدمية.

امتدت سو بهدوء يدها لعقد وجهها.

لحسن الحظ ، لا تزال جميلة.

آه ، كيف كبرت مثل هذا ، إنه لأمر محزن للغاية ، كم عدد الرجال الذين سيكونون مفتونين عندما أكبر.

في نهاية العالم  ، تكافح جياوجياو كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن