22

320 21 0
                                    


لأن ني يانغ ترك أكثر من نصف المواد في مساحة لو شى مينغ في منطقة الفحم قبل المغادرة.

لذلك ، في الطريق إلى منطقة البقاء على قيد الحياة الشمالية ، ما زالوا بحاجة إلى الاستمرار في جمع الإمدادات.

"هناك المزيد من الزومبي على الطرق في المدينة. من أجل ضمان السلامة ، نختار طريقا ريفيا منعزلا للمشي. أتذكر كان هناك سوبر ماركت بلد كبير بالقرب من هنا. "

بعد أن قرر ني يانغ ، تناوب على القيادة مع شياو يان ، بحثا عن السوبر ماركت الريفي الكبير أثناء الذهاب إلى الريف المنعزل.

سارت السيارة لمدة يوم وليلة ، ولم تواجه سوى عدد قليل من الزومبي المتفرقة في المنتصف ، والتي تم حلها جميعا بواسطة ني يانغ بقدرة الرعد والبرق.

أصبحت قدرات ني يانغ الآن أقوى وأقوى ، وهي تستحق حقا أن تكون البطلة.

بعد أن حل ني يانغ الزومبي ، أدار رأسه بخجل ونظر إلى شياو يان ، الذي كان يجلس بجانبه ، ثم رأى شيئا غير معروف من مرآة الرؤية الخلفية للسيارة.

"سو لينة لينة, ماذا تفعل? "

قال سو بهدوء، " هذا هو مانعة الصواعق. هل تريد واحدة أيضا? "

سحب سو أحدهم بهدوء من رأسه وسلمه إلى ني يانغ.

ني يانغ صرير أسنانه وشكره، "لا ، شكرا لك. "

"على الرحب والسعة. "

قال سو بهدوء بأدب.

قام لو شيمينغ ، الذي كان يجلس بجانبه ، بسحب "قضبان الصواعق" برفق على رأس سو سوفت واحدة تلو الأخرى ، وحض بمرارة: "لا تدخل إبر التطريز في رأسك ، كن حذرا لكسر عقلك." "

بعد التحدث ، استخدم الرجل أصابعه لتنعيم شعر سو الطويل الجميل بهدوء ، ثم قام بتمشيطه ببطء بيديه ، وخلع حلقة شعر زهرة بيضاء صغيرة معلقة على معصمه ، وربطها بمهارة ذيل حصان.

سو لينة لينة طرح رأيه الخاص ، "يبدو ضيق بعض الشيء. "

شعرت وجهها امتدت قليلا.

يبدو أن العيون مشوهة أيضا.

كما لو أن القدر قد استوعب فروة رأسه.

"ليس من السهل ربط بإحكام. "

"أوه. "

اتضح أن يكون مثل هذا.

......

اختاروا مركز تسوق كبير.

ني يانغ وشياو يان لديها أيضا مجموعة من شياو باوباو ، سو رونغرو ولو شى مينغ لديها أيضا مجموعة من اثنين من الكلاب ، وأنها سوف تعمل بشكل منفصل.

في نهاية العالم  ، تكافح جياوجياو كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن