08

1.2K 89 18
                                    


"أَتَمَنَّى تَجَاهَل الأَخْطَاء إنْ وُجِدَتْ"

أَظِيئُوا نَجُومَكُمْ ✰.
أَسْعَدُونِي بِتَعْلِيقٍ بَيْنَ الْأَسْطُرِ ✎.
أَسْتَمْتِعُوا..

𓆩┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈𓆪

ما بال أرواحنا مهترئة و قلوبنا مثقلة و أنفسنا مستصعبة؟ مَتى تَشفق علينا الدنيا و تَخيط جراحنا؟“

.

09:36 ص.

فَتحت عَينايَ بَتعب، أقَمتُ ضهَري لَتسقط تَلك المنشفة التَي كانت على جَبهتي، أجول الغرفة بَعيناي أين جونغكوك؟

أخفضت رأسي و أذا بَهي نائم بوضعية غَير مَريحة رأسهُ على ما تَيسر مَن سَريري و جَسدهُ الباقي يَتدلى اسفلٌ، يا ألهي أسهر أمس بَسببي! أه أسف جونغكوكي  لَقد أتعبتك مَعي.

مَلامحهُ فَاتِنَ، شَعرهُ الذَي تَبعثر على جَزءٌ مَن يَدي و قَريب مَن فَخذي ، وَجنتهُ التَي أنضغطت أثر نَومهِ عَليها و شَفتيه التَي بَرزت أثر هَذه الوضعية.

لَما لَم يَنم بوضعية أخرى؟ لَعلي كُنت بِقادر على سَرقة قُبلة مَن شَفتاهِ هَذه ، أني راغبٌ بَهما مَعجب بَكم هو أخاذ.

سَحبت يَدي التَي كانت يَداهُ تَحتضنها ياله هَذا الشَرف، رفعتها بَرفق أمسد رأسهُ و أحرك أصابعي بَين خَصلات شَعرهُ الأسود، أمرر أصابعي مَن فَوق حاجِبهِ مَروراً بَوجنتهِ ثَم أتوقف عَند شَفتيهِ.

أصابعي المَحظوظة أود لَو كانت شَفتي هَي مَن تقَبل هَذه التَفاصيل ، وَددتُ حَقاً تَحرك هو يُدير رأسهُ فَقد أصبح يَواجهني.

الرَحمة لَقلبي المَفتون أهو فَنٌ سَماوي؟

ألان أنا شاكر لَهذه القدرة، بَت أرى أن مَعرفة ما يَجول بَفكر أحدهم لَهو أمر جَميل، و هذا الأحدهم هو جونغكوك بالطبع.

أفكاره و ما يَجول برأسهِ مَن أفكار تَجذبني، خصوصاً تَلك الفَكرة التَي طَرأت لَهُ يَوم أمنت المنزل بَين يَديه، الفضول يأكلني لأعرف لَما هو يفكر هَكذا.

هَو كان حَلم، لَكن لَما أنا؟ أأنا أجذبهُ ؟و أحتل افكارهُ هَكذا ؟ فأنا مَحظوظ بَحق.لَيس ذلك الحُلم فَقط بَل أن كَل ما يَجول بَفكرهُ عَني!!

صَوت طَرق الباب جعلني أستقيم بَصعوبة لَكن الفَتى نَومهُ أخف مَن الرَيش، فأذ بَهِ يَفيق و يَتمتم بَبحهَ ما بَعد النَوم مُتثائب بَعدها. " أنا سأفتح".

أستقام هَو و أنا لَحقتهُ لَستُ مُطمأن فلا أحد يَزورني هَكذا و يونغي غالبا ما يَتصل و بَما أن جونغكوك هُنا فلا أظن أنهُ هو.

الــمُــعــجِــزة || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن