09

1.2K 84 9
                                    


"أَتَمَنَّى تَجَاهَل الأَخْطَاء إنْ وُجِدَتْ"

أَظِيئُوا نَجُومَكُمْ ✰.
أَسْعَدُونِي بِتَعْلِيقٍ بَيْنَ الْأَسْطُرِ ✎.
أَسْتَمْتِعُوا..

𓆩┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈𓆪


فَاقد الَوعي ،طَريح الفَراش قَد خَرج مَنذ ساعة مَن غَرفة العمليات للمَرة الثانية، صَديقهُ يَقف مَعي لا أعلم لَما لَم أعد لَمنزلي لَكني لا أستطيع على الاقل حَتى يُفيق.

" مَنذ مَتى تَعرف تايهيونغ.؟"
تَسائل صَديقهُ ذَو الحاجبين المَعقودين ، لَم أعرف أسمهُ و لا يهمني الأمر.

" ما يُقارب الشهر "
أجبت بأختصار.

عَقدة حاجبيه زادت مُتمتم " أسمع أنا أسف بَشأن الذَي حَصل بَلقائنا الأول تَوقف عَن رَسم هَذه الملامح."

أبتسمت يَبدو لَطيف لَكن حاد الطَباع لا بأس لا نَختلف كثيراً على أي حال، ٲجبتهُ بصراحة.

" لا بأس لَيس هَذا السبب لَكني قَلق على هذا الأحمق المُستهتر و أيضآ ما قَصه والداه هَذان كَنت أود قَتلهُما يَثيران غَيضي. "

قَهقه هو قائلاً" أتفق مَعك أنهُ مَستهتر بخصوص صَحتهُ أما عَن والدها لا تَقل عَني رَغبة بَقتلهُما"

ضَحك كَلانا الا أني تَوقفت مَتسائلاً.
" لَم أعرف أسمك بَعد؟ أدعى جونغكوك "

" يونغي ،مَين يَونغي الصديق المقرب لَرأس البَطيخ"
ضَحكت للَــلقب الذي صَنعهُ لَتايهيونغ.

تَسائل هَو كَيف ألتقيت بَوالدي تايهيونغ ، حَيث سَردت لَهُ أحداث الصَباح ، حَيث أكرر كلام والدة تايهيونغ بَشكل ساخر و يضحك هو يُعاود السَخرية مَنهما.

عَم الهَدوء لَبرهَ حَتى عَدتُ أملهُ بَسؤالي الفَضولي.
" همم يَونغي هيَونغ هَل تايهيونغ بعلاقة مَع أحدهم؟"

نَظر لَي ثَم قال بَتفاجئ " تايهيونغ يَحب ؟" صَمت لَبرهُ ثَم أكمل و هو يَقهقه " كلا يا صاح تايهيونغ لَو كان لَديهِ شَخص يحَبه فَلن يَبقي شَخص يَعرفهُ إلا و أخبرهُ عَن مَن يَحب ، لَكنهُ يَفضل العلاقات العابرة او شيء كَهذا لأسباب سَخيفة بَنظري. "

قال هو أشعر أنها أطول جُملة قَد يَقولها يَونغي.

هَمهمت لَهُ، لَيقول هو مُراقص حاجبيهِ" ماذا عَنك جونغكوك؟ " ضَحكت بَتوتر ثَم أجبت بصراحة.

" لا أظنَني شَخص مَناسب لَلحُب و العلاقات فأنا حاد الطَباع صَعب المَعشرة حَتى لَو أعجبت بأحدهم سأمحي هذه الفَكرة بَسرعة مَن رأسي"

الــمُــعــجِــزة || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن