"أَتَمَنَّى تَجَاهَل الأَخْطَاء إنْ وُجِدَتْ"أَظِيئُوا نَجُومَكُمْ ✰.
أَسْعَدُونِي بِتَعْلِيقٍ بَيْنَ الْأَسْطُرِ ✎.
أَسْتَمْتِعُوا..𓆩┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈𓆪
مَرة شَهر طويل حَدث بَهِ الكَثير.
ما زال يؤلمني أن جونغكوك يَخاف رَكوب السيارات بسبب ذلك الحُلم، أه صَحصح لَقد أصبح حبيبي رسمياً أليس هذا رائع؟
في الواقع أنا شاكر لَحلمهُ ذلك بَعض الشيء.
.
F.B
" تايهيونغ كلا أرجوك!!"
أستيقظت على صوت صَراخ جونغكوك و بكائهُ العالي يبدو كَمن رأى المَوت!" جونغكوك أهدئ ما خَطبك"
قَلت أحاول جَعلهُ يَهدئ يَكف عَن الحَركة ، أحتظنتهُ أربت على رأسهُ ما هذا الحلم الذي يَجعلهُ يَصرخ و يبكي هَكذا.أستمر لبعض الوقت يَشهق بيَن حَين و أخر و أنا أستمررت بَتربيت و قَول الكَلمات المُهدئة.
" أفضل؟"
تمتمت أسألهُ.أومئ لي يَبتعد يَمسح بَقايا الدموع الان ما خَطبهُ؟
بدت ملامحي مَتسائلة لحالهُ هذه." مجرد كابوس لا تقلق"
تمتم هو لكني أقتربت أعاود أحتضانهُ ، أما هو عاد للبكاء لَم يَكن مَجرد كابوس." أنا.. كَنت خائفاً مَن فقدانك تايهيونغ أنت لَم تَسمح لَي حَتى بأن أجيبك ، كَنت خائفاً حَد المَوت بأني سَوف أشعر بالندم هَذه المرة أيضآ."
بدأ يَتمتم هو بَشكل متفرق و يَشهق كَثير ، هَل ألحاحي هو السبب؟ لَكني أريدهُ.
" أهدء جونغكوك لا بأس أيُها الفتى أنا هَنا "
نَطقت أعاود للتربيت عليه بَخفة.جونغكوك هو مُجرد طَفل كَبير يُعاند و يَكابر ،لهذا هو لطيف، ذَكي نَعم لَكنهُ ما زال طَفل خائف.
أخذتهُ لَحضني أكثر حَيث أستندت على الخيمة و هو يَحتضنني، يَداه تَرتجف.
عَقلهُ يَتخبط، أفكارهُ مَشتته حتى الكَلمات داخل رأسه تَبدو كَمن كان يَقف على الهاوية لا يحتويها غَير المَوت.
عَلمت الان ما خَطبهُ، هَذا حُلم يا جونغكوك لَن أموت قَبل أن أسمعك رَدك و لو كان هذا أخر ما سأفعلهُ.
" جونغكوك تَوقف أنهُ مَجرد حُلم أنا لَن أذهب حَتى أسمع رَدك و أجعلك تَثق بَي و أن كان أخر ما سَوف أفعلهُ أهدئ أرجوك"
بَهدوء اتمتم أقرب للهَمس أمرر راحة يَدي على طول ذَراعهُ.
أنت تقرأ
الــمُــعــجِــزة || TK
Actionالمُعجِزة. ♪مُكتَمِلة♪ لَعنة، سَحر أم هي صَدفة.. أو هو القدر؟. لا أحد يَعلم!! كُل ما نَعرفهُ أن لا شَيء يَحدُث دون أن يَكون لَه هَدف.. ما تَم دَفنهُ قَد عادَة .. نُبذَة.. sᴛᴀʀᴛᴇᴅ : 22.05.17 ᴄᴏᴍᴘʟᴇᴛᴇ :22.06.08