12

1.2K 73 10
                                    


"أَتَمَنَّى تَجَاهَل الأَخْطَاء إنْ وُجِدَتْ"

أَظِيئُوا نَجُومَكُمْ ✰.
أَسْعَدُونِي بِتَعْلِيقٍ بَيْنَ الْأَسْطُرِ ✎.
أَسْتَمْتِعُوا..

𓆩┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈𓆪

كلانا أحمق أنا أعلم، فَكلانا واثق مَن أنهُ سَيؤذي الاخر أكثر أشعر أني مغفل لاني قلت ذلك!

تَنهدت ثَم أستقمت ألتقط المنشفة لأخذ حمام يَريح أعصابي المَتهالكة، كانت تلك الليلة ضَربة مَن الجنون أو شيء كَهذا.

لا أؤمن بالخرافات لَكن ما يَملك يَبدو  كَـمُعجزة  ،
لَم أراه مُنذ أيام فَقد أخبرني أنهُ سَيعود لَلعمل و يَتأخر كثيراً، أعطاني مفاتيح مَنزلهُ ثُم طلب مني الاهتمام بَكلبهِ.

أيراني جَلِس كَلاب؟ أم ماذا! لَم أرفض فَقد أعجبني مَنزلهُ على أي حال و يبدو أن ذلك كان واضح لَكن مَن يَهتم؟

بَقدرتهِ هَذه سَيوفر عَليه أطنانٌ مَن محاولات الشَرح العقيم لأمور لا تَعد و لا تَحصى.

هَو لَن يَغيب لأيام لَكنهُ قال أنهُ يحتاج لأن يتأخر بَسبب قضيتهم هذه أو أي كان.

خَرجت مَن غَرفتي، أرى يَونتان يَركض نَحوي يَتشبث بَقدمي يَطلب مَني حَملهُ ،هذا الكلب شَيء ما.

ضَحكت أحملهُ و أتجه نَحو المَطبخ ،وضعت طعامهُ و بدأت تَحضير طَعامي ، أهذا صَوت هاتفي؟

" اهلا هيونغ هل هناك خَطب؟"
سألت الهيونغ الخاص بي.

" جونغكوك سَوف اتأخر اليوم أو ربما لَن أتى"
قال بصوت هادئ.

" لَما؟"
تَسائلت ب تفاجئ.

" لان مؤخرتي تُؤلمني" قال هو ب صوت مَتألم لأفهم أنا ثَم أقول بلا مبالاة كعادتي عَندما أعلم أنهُ يَفعلها.

" تَستحق هذا، هل هو جَيد لَهذه الدرجة؟"

" أنهُ رائع كَما أنهُ مَثير، خاصةً عَندما يَمسك بتلك الاصفاد" تمتم هو بصوت بذيئ لعوب.

" تَوقف لا أود سماع شيء عن ليلتك سأذهب الان لدي جامعة على عَكس أحدهم فلا وقت لدي للهو."

قَلت ثُم ودعتهُ دون سَماع رَد.

أكره عَندما يَفعل هذا ، لَيس مَضطر ليفعل هذا مَن أجل المُـتعة يَمكنهُ الحَصول على حَبيب هذا أفضل ما يَفعلهُ يَجعلني أكرهُه.

.

تَنهد ثَم وضع الهاتف بَجيب سَترتهُ، فَقد شَهيتهُ رَبت على رأس يونتان ثَم أمسك بَمفاتيح درجاتهُ التي كانت مَرمية على الطاولة خارجاً.

الــمُــعــجِــزة || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن