10

1.2K 79 15
                                    

"أَتَمَنَّى تَجَاهَل الأَخْطَاء إنْ وُجِدَتْ"

أَظِيئُوا نَجُومَكُمْ ✰.
أَسْعَدُونِي بِتَعْلِيقٍ بَيْنَ الْأَسْطُرِ ✎.
أَسْتَمْتِعُوا..

𓆩┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈𓆪

مَرة أسبوع و نَصف على أخر مَرة رأيتهُ بَها ، خَرج بالفعل بَعد أسبوع مَن دَخولهِ لَها و أنا مَن نُقل لَها بَدلاً عَنهُ.

رَغم أن عَطلتهُ قَد أنتهت بالفعل، الا أنهُ حَصل على أخرى لأسبوعين بَسبب أصابتهِ.

خلال هَذه المُدة صَحتي أصبحت بالحضيض ، و ما زَلت أغرق بأفكاري لَكن العُمق زاد و فَرصة النجاة أصبحت شَبه مَعدوة.

فَتحت باب غرفتي و قَمت بِتشغيل الاضائه، كَم مَر على أخر مَرة كَنت بَها هُنا ؟ثلاث أيام لَعينة قَضيتها داخل أسوار باللون الأبيض تَدعى المشفى.

لا شيء جَديد حقا فأن صَحتي دَوماً ما كانت سَيئة و عندما يُملئ عقلي و أغرق و يأكلني بؤسي تَزداد سَوء ، لَست شخص سيء لَستُ سوى شخص لَم يَحتمل جَنون هاؤلاء الخَلق.

رَميت بَجسدي المَتعب على سريري أحاول فَهم ما خَطب رأسي ،تَلك الأفكار التي تَحوم داخلهُ تَصتدم بَجدرانهُ بَعنف شَديد.

حَتَّى تَيقنت مَن أن الصداع سرطان مَن نَوع أخر يأكل خلايا مخي بَشكل بَطئ و مُميت ، أهذه هي ضريبة الَوعي و الاختلاف.؟

سَوف تصدم أولاً بَكم هذا العالم الذي يَحاول والدك جاهدين جَعلك تَتأقلم مَعهُ سَوى كَذبة و بؤرة غباء مَتوارث يَصيبك بالغثيان.

سَوف تَبكي حَتَّى يَجف مَحجراك، سَوف تصَرخ، تغضب و تَحطم، تَجرح قَلوب لَكن ما الفائدة؟ تُحارب؟ لا يَنفع لَيس كما قالوا القَوة و الشجاعة لا تَغلب الكَثرة.
بَل أنهُ العكس بَدون شَك!!

فَي النَهاية سَوف تَصبح كَتلة مَن الامُبالاة مَن الوقاحة على الاقل بالنسبة لَهم، يَلقبونك بالأنطوائي و لا يَرون أفعالهم!

هذا العالم الذي قَيل لَي أني أخترتهُ رَغم أني رأيتهُ! حَماقة لَيس سَوى خَرافة لَعينة لَست بذلك الغباء فَأين ما رَحلت و أرتحلت يبقى البشر أفى الأرض.

مَجرد التفكير بأني لَستُ سَوى شَخص عادي عاجز لا يَستطيع جَعل والداه يَتوقفان عَن تَدخلهُما المَقيت بَحياتهِ حَتى ، يَجعلني أود أستفراغ ما بَمعدتي مَن هَواء ،فَهي فارغة على حال.

تَنهدت بَصوت عالي مَليئ بالهم، مَن يسمعني يظَنني عَجوز عاش قَرن لَكن حتى هاؤلاء العَجزة الذي مَرُ بَخبرات الحياة جميعها تَقريباً لَيسوا سوى حَمقى!! فأي حَكيم سَيحارب المستقبل و يبقى مَتمسك بَماضٍ عَقيم لَيسوا حَكماء بَل أشخاص ذَو عَقول مَتحجرة..

الــمُــعــجِــزة || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن