15

1.1K 60 4
                                    

"أَتَمَنَّى تَجَاهَل الأَخْطَاء إنْ وُجِدَتْ"

أَظِيئُوا نَجُومَكُمْ ✰.
أَسْعَدُونِي بِتَعْلِيقٍ بَيْنَ الْأَسْطُرِ ✎.
أَسْتَمْتِعُوا..

𓆩┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈𓆪

يَومان.

مَر يَومان مَع هذا الرَجُل ، يَومان بَدون مَخلوق غَيرنا هُنا فَي هذا المَكان المَعزول.

" لَما ما زلنا هُنا؟"
تَسائلت.

"لأني أريد البقاء مَعك"
أجاب هو باسم الوجهه، ما اللعنة!

" يا ألهي، على اي حال مَن كان ذلك الخائن؟"
تذمرت أولاً هذا الرجل، و سألت مَجدداً لَدي فَضول.

" كان أحد رَجال الأمن قاموا برشوهِ كَالعادة."
هَمهمت لَهُ، ساد صَمت مُوتر هو كان يَود الحديث لَكن بَدى تَرددهُ هذا غَريب في الواقع عادة لا يَحدث هذا.

" تَحدث تايهيونغ لَن أقوم بَقتلك، رَغم أن الفكرة مُغرية فلا أحد سَيعلم " قَلت أخرٍ أضحك بَصوت حاولت جَعلهُ مُخيف.

ضَحك هَو، نَجحت بَجلعهِ يَضحك أبتسمت أنا هذا الشعور لَطيف رؤيتهُ ضاحك يَجعل قَلبي دافئ.

" في الواقع"
قال هو أثناء قَهقتهِ.

" تَعلم أني مَعجبك أليس كذلك"
واه، هَذا صَريح بَشكل مَوتر ؛ أومئت لَهُ لِيُكمل.

" أذن لَما تَدعي الجَهل؟"
قال هو يبدو خائب.

" لأن هذا أعجاب و لَيس حَب سَوف يزول بَعد فَترة لا أود لمشاعري أن تَندثر أكثر كٲسطورة مَنسية لَم يَذكرها أحد يَوماً."

أنا واضح.

" و أذ أخبرتك أن أني أحبك؟ واقع لَِجُرمِكَ مَفتون بَصوتك نَبرتك المَتعالية و أفكارك بأجمعها سَواء كُنت ضائع بَها أم لا؟ ماذا أذ أني كُنت أحُبك حُباً لو جَمعت النَجوم بأسرها ماكان لِيكون بَمثلهِ؟ "

بَعيني يَنظر حَيث تَخرج تَلك الأحرف مَن فَمهُ تَشكل تَلك الكلمات التي تَجلعني أحمل شَعور ثَقيل.

كَنا نَجلس أمام نارٌ مُلتَهِبة تَخرج مَنها شَرارات أنعكست بَحدقتي تايهيونغ البُنية ،هو جَميل و كلَماتهُ تأخذني للهاوية أفعالهُ هَي الأخر لا تَقل شَيئاً عَنها.

" ما زلت لا أود هذا، لَقد أخبرتني أنك عابث و أنك سَوف تأذيني! أذن ما الذي حَدث الان؟ "

" أنقلبت الأدوار و أنعكست الأفعال
لأتذوق مَن ذات الكأس الذَي مَنحتهُ"

الــمُــعــجِــزة || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن