14

1.1K 60 6
                                    


"أَتَمَنَّى تَجَاهَل الأَخْطَاء إنْ وُجِدَتْ"

أَظِيئُوا نَجُومَكُمْ ✰.
أَسْعَدُونِي بِتَعْلِيقٍ بَيْنَ الْأَسْطُرِ ✎.
أَسْتَمْتِعُوا..

𓆩┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈𓆪

" أذا هل سَتخبرني أم تَجلعني أكون جاهلاً هكذا"
تَحدث جونغكوك الجالس بَجوار تايهيونغ داخل السيارة بَعد أنطلقوا قَبل مَنتصف الليل و هَما الان يَتجهان لَغابة بَعيدة عَن المدينة.

" أخبرك ماذا جونغكوكي؟"
بَمرح قال هو نَظر لجونغكوك ثُم أعاد أنظارهُ على الطريق.

" تايهيونغ أسمعني جيدآ"
قال جونغكوك بَجدية عَقد ذَراعيه ثَم أكمل.

" أعلم أنك تَخطط لَشيء و لا أعلم ما دَخلي بَخطتك هذه لَكني لا أحب كَوني الجاهل بَسير الأمور هَنا! أفهمت؟ "

بَعض الغضب قَد تَخلل كلماتهِ كان هذا واضح.
تَنهد تايهيونغ، هذا الفتى شيء ما حقآ كيف عَلم؟

" كَيف عَلمت ؟"
قال ضاحكاً.

" حَدس و أيضآ لا أعرفك مَنذ فَترة طَويلة لَكن أفعالك واضحة كَوَضوح الشمس "

" هذا مؤلم لا تعرفني مَنذ فَترة طويلة؟ على أي حال مَعك حَق أخطط لَشيء"

" أذا أطلعني عَليه لَما أخذت سيارة صَديقاك و هَما عادا لَمنزلك؟ و لَما خَرجنا بَهذا الوقت و لَيس فَي الصباح؟ " الكَثير مَن الفضول فَي كلماتهِ.

" أتتذكر الخائن الذي حَدثتُك عَنهُ؟"
تمتم تايهيونغ لِيومئ الاخر.

" لَقد ظَهر و ما فعلناه هو ألهاء لَكي أكون و تكون بخير فَقد رأوك مَعي و قَد ذَكروا أسمك بَتهديدهم. "

ملامح التَفاحئ أكتسحت ملامح جونغكوك ،فَما دَخلهُ بَهذا كَلهُ و مَن هو تايهيونغ بَحق السماء؟

" دَعني أكمل و أحكم "
قال تايهيونغ غَير سامح لجونغكوك بالتحدث فَهو عَرف سؤالهُ مَن خلال أفكارهُ.

" لَستُ بَصحفي عادي يا جونغكوك فأنا كُنت كذلك لَكن الان و قبَل سَنة تَغير كَل شيء"

قال تايهيونغ حَيث سَرد لجونغكوك ما حَدث بَذلك اليوم، عَند وفاة ذلك الصَحفي و كيَف قام بَكشف فَساد ذلك السياسي لِيكون عَبرة لَبقية الفاسدين.

" أذن أنت كَنت ذلك الصَحفي المدعوة ب THX؟ "
تَسائل جونغكوك بَعد سَرد تايهيونغ لَهُ مَا حَدث.

الــمُــعــجِــزة || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن