03

1.8K 108 22
                                    


"أَتَمَنَّى تَجَاهَل الأَخْطَاء إنْ وُجِدَتْ"

أَظِيئُوا نَجُومَكُمْ ✰.
أَسْعَدُونِي بِتَعْلِيقٍ بَيْنَ الْأَسْطُرِ ✎.
أَسْتَمْتِعُوا..

𓆩┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈𓆪

لَستُ مَمن يَثق بَسرعة و بَسهولة.
أعلم أني صَعب المَعشرة و لَستُ بفتى صالح، و لا أبن يَتفاخر بَهِ والداه لَكن هَذا أنا سواء أعجبهم الأمر أو لا، هَذه نَفسي و لَن أكبحها لأنها غَريبة بَالنسبة لَهم.

لَيستُ بَطبيعي، ما يَقصدونهُ هو أني لَست نَسخة مثلهم ، أني المُتمرد الخارج عَن المألوف.

أني الشاذ ذَو العقل المَتحجر و العنيد، ذَو الإيمان المَنعدم ذَو الإلحاد العَلني.

هَنيئاً لَي و لألحادي بعاداتهم.

التصرف بَطبيعية يعني كُن نَسخ مثلنا، هذا يثير غَيضي! لَست بِشخص جَيد لَكني على الاقل لَستُ بَمنافق ذو أوجهٍ عَدَ.

لا أحب الـ ألاعيب  ، اللَف و الدوران لَيس أسلوبي،
هَذا يَغضيهم و أكثر ما يَقتلهم غَضياً عَدم مبالاتي.

أشعر بأني لَن أذهب للجامعة اليوم هذا مُمل، كَما أني لا أملك أي محاضرات مُهمة أستقمت بِنصف عَين أقفلت باب غَرفتي و عَدت أدراجي نَحو فَراشي.

رَفعت دَرجة التكييف، أصبحت غَرفتي كَحلبة التزلج المُتجمدة.

أنا لَن أعود للنَوم أعلم هذا، و أنما سَوف أغرق بأفكاري كَغريق لا يَجيد سوى الغَرق؛ فَلا يَوجد لُطف ألهي يُنقذهُ و لا شَخص يَلتفت لِموتهُ البَطيء.

كلام العجوز أمس يَحتل جَميع أفكاري، أني لا أثق بَه لَدي شَعور غَريب تَجاهُ و أنا أثق بأحاسيسي فَهي لَم تُخطأ يَوماً ، أبداً فَي الواقع - يَقصد أحساسه و كذا-

.

" لا أود شَيء جونغكوك فَقط لَما أنت مَنزعج مَني هَكذا ؟" تمتم بكلماتهِ بَهدوء يَركز بكأس النَبيذ بَين يَدهُ.

" مَزيف"

نَظر لَي بَمعنى ماذا؟

" أنت مَزيف يا جاري العزيز"
اجبتهُ.

صَوت ضَحكة، أهو يَضحك الان؟ تمتم بَعد أن تَوقف فَلم يَدم طَويلاً. - يَقصد ضَحك تاي-

" مَن مَنا يا عزيزي جونغكوك لا يَرتدي قَناع التَزيف؟ أذ أن مَن حَولنا لا يَتقبلنا ب ما فَينا. مَن مَنا يَحاول التماشي مَع نفاق و تَزيف هَذا العالم؟ أما أن تَسير بَقوانينهُ أو تُأكل كَـ حمل مَن قَبل شياطين و لَيس ذَئاب."

الــمُــعــجِــزة || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن