"أَتَمَنَّى تَجَاهَل الأَخْطَاء إنْ وُجِدَتْ"أَظِيئُوا نَجُومَكُمْ ✰.
أَسْعَدُونِي بِتَعْلِيقٍ بَيْنَ الْأَسْطُرِ ✎.
أَسْتَمْتِعُوا..𓆩┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈𓆪
” الحُب و الكَراهية وجهان لَذات العُملة، أما أن يَتوقفا أو يَقتلاك فلا يُمكن أن يُوقفهما شيء. “
يبدو كَمُعجزة لَكنهُ جَحيم.
نَعم أنهُ ساعدني بَعملي و بِهي أرتقيت،
لَكن ما أسمعه دَون رَغبة مَن صاحبهُ يؤلمُي.~
أستيغظت هذا اليوم مُتأخرة أرفع جَسدي بَكسل، أنا مُتعب بحق. هَل أترك أمر الطعام و أعود للنوم؟
لَما لا، بَعثرت شَعري لأزيد فوضاه فَوضى ثُم أرمي جسَدي على السرير في مُعاودة للنَوم.
عَشر دقائق، رُبع ساعة، خَمس و عَشرين دقيقة ، أثنان و ثلاثون دقيقة و اللعنة لا أستطيع العودة للنوم.
أنتحبت أرفس أغطيتي ثَم أصيح بَقهر كُنت أود النوم أكثر لا أعلم لَما أستيقظت بالامقام الأول!
الساعة الحادية عَشر اليوم هو الخامس مَن تَموز.
.
خَرجت أحرك جَسدي المُتصلب أركض قَليلا لَعلي أعوض عَن أيام العمل الطويلة على المَكتب أمام الحاسوب اللعين.
فَي أحياناً كَثير أكاد لا أشعر بَرقبتي و يَدي اليُمنى.
الحَي أصبح يَعج بالحياة بَعد قَدوم بَعض العوائل مَع أطفالهم الصغار مَنهم و المُراهقين.
هَل يَجب أن أبَحث عَن زَوجة ؟
نَاه ،هذا مُزعج لَست مُحب للمسؤولية أحب كَوني أعزب حَد النخاع فلا جَمال يَجذبني فَيهن.
تَوقفت عَن الركَض ألتقط أنفاسي، و أرتشف بَعض مَن المياه. هَل أصبحت عَجوز؟ ما بالي يا إلهي.
رَفعت طَرف قَميصي غَير مَهتم بالبشر مَن حولي، أه أشعر بَراحة ما زالت عَضلات بَطني موجودة رَبتت على مَعدتي ثَم أكملت الركض.
العمل في الفترة الأخيرة أتعبني و أخيرا حَصلت على أجازة لَمده شَهر.
و أيضآ أنتقلت مَنذ أسبوع عائلة للَحي و لَديهم أبنان و فتاة، عائلة لَطيفة، هَل يَجب عَليه دَعوتهم للَعشاء الليلة؟
أنت تقرأ
الــمُــعــجِــزة || TK
Acciónالمُعجِزة. ♪مُكتَمِلة♪ لَعنة، سَحر أم هي صَدفة.. أو هو القدر؟. لا أحد يَعلم!! كُل ما نَعرفهُ أن لا شَيء يَحدُث دون أن يَكون لَه هَدف.. ما تَم دَفنهُ قَد عادَة .. نُبذَة.. sᴛᴀʀᴛᴇᴅ : 22.05.17 ᴄᴏᴍᴘʟᴇᴛᴇ :22.06.08