06

1.3K 84 19
                                    


"أَتَمَنَّى تَجَاهَل الأَخْطَاء إنْ وُجِدَتْ"

أَظِيئُوا نَجُومَكُمْ ✰.
أَسْعَدُونِي بِتَعْلِيقٍ بَيْنَ الْأَسْطُرِ ✎.
أَسْتَمْتِعُوا..

𓆩┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈𓆪

٫٫ فَي أحيانآ كَثيرة عَندما يُخبرك أحدهم أن هذا لَمصلحتك يَبدو أن يقول لَك مُت! فهذا أفضل! ٬٬

.

عَقد رئيس كَيم أجتماع طارئ لَجميع الموضفين، داخلي يَصرخ توتر و أضطراب لَكني خارجي هادئ فقط.

أني أجيد هَذا، رُبَما أفعل.

بَدأ كلامهُ بأن الفاعل و ناشر ذلك المَقال فَل يَظهر  نَفسه ، سَوف يَحصل على مُكافئة أو شيء كَهذا.

لَكني لَم أتزحزح بَقي الجميع في حالة صَمت لَربع ساعة مَوترة؛ تَنهد المُدير و مَساعدة طَلب مَنهُ الجَلوس فَ أخبار كَهذه مَنذ الصباح لَرجل بَعمر الأربعين
مُتعبة.

أشعر بَرغبة بالضحك، الأمر يَبدو كَلعبة أتعرفون هذه اللعبة هي ليس حقآ بَلُعبة لَكننا كُنا نَجدها مُمتعة ، حَيث نَفعل أمر خاطئ و يأتي الاستاذ أو والدنا بأخبارنا بأن على فاعلها أن يَخرج نَفسه؟

أن الذي يَحصل أشبه بَهذا.

أستقام بعضهم يقولون أن هذا مَن فَعلتهم، طَماعين يَسعون للمُكافئة لا أكثر!

" سَيد كَيم أنشر هذا نَبحث عَن وظائف شاغرة لَدينا"
تَحدث المدير بَصوت جَهوري، هذا مَضحك أكتسحت ملامح الصَدمة وجوهم.

" و الأن مَن يَود الكَذب كَي يُطرد ؟"
أكمل ثَم قَفز أحدهم قائلاً.

" لَما يَجب عَلينا نَحن أن نُطرد أمسك ذلك الحَقير و قوم بَطرده! ما كان عَليه حَشر أنفه بأمور أكبر مَنهُ "

وافقه بَعض الموظفين و أنا كعادتي ألتزم الصمت.

استقمت بَكل هَدوء أخرج سَجارة مَن عَلبة السجائر و أضعها بَفمي أشعلتها و ارتشفت بَعضاً مَنها قائلاً.

" أنتم حَفنة مَن الحمقى، أن ما فَعلهُ هَو عَين الصواب فأن هاؤلاء يدوسون على رَؤسكم و رَؤس الفقراء و أنتم صامتون خَشية مَنهم ،ألم تَفكروا أنهُ سيأتي يَوم و يصيبكم ما أصابهم؟"

بَغيض قَلت أكره هاؤلاء السياسيين، أكره الظَلم و أكثر ما يجعلني أشتعل كَرهاً هو أني أقف عازج!

كُنت كذلك لَن أفعل هذا حَتى و أن كان عَليهَ الأختباء تَحت أسم مُستعار!

الــمُــعــجِــزة || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن