04

1.5K 96 29
                                    


"أَتَمَنَّى تَجَاهَل الأَخْطَاء إنْ وُجِدَتْ"

أَظِيئُوا نَجُومَكُمْ ✰.
أَسْعَدُونِي بِتَعْلِيقٍ بَيْنَ الْأَسْطُرِ ✎.
أَسْتَمْتِعُوا..

𓆩┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈𓆪

أحياناً رؤية أحدهم غاضب مُثيرة.

هذا ما طرأ بَعقلي عَندما رأيت تايهيونغ غاضب مَنذ نَصف ساعة، لَم أهتم كثيراً بِكَيف عَلم أن ذلك الفَتى كان على وَشك التَعرض للَأختصاب.

" أذا، أيمكن لأحدكما شَرح ما حَصل ؟"
قال رَجل الشَرطة الجالس أمامنا.

" الموقف لا يحتاج لَشرح حَظرة المحقق"
قَلت بأستهزاء  ، اهو مَغفل أم ماذا؟

" دَعني أتحدث جونغكوك"
قال تايهيونغ، يبدو هادئ عَكسي أود تَهشيم وجه هذا المحقق العَفن.

" كَنت جالس مَع صَديقي و قَد أنتبهُت لَحركات غَير  طبيعية داخل أحد الحَمامات و عَند أقترابي سَمعت بَكاء الطَفل وحَصل ما حَصل "

شَرح هو أذا هَذا ما حَدث ؟ لَكن لِما لَم أسمعها أنا أيضآ؟ هَل سَمعهُ قَوي هَكذا هَذا سَخيف و غَير منطقي بَالنسبة لي.

سألني الشَرطي و هَززت رأسي موافق و تَمتمت.

" نَعم، على أي حال أتمنى أن يَتعفن ذلك السافل فَي السَجن حَتَّى مَوتهِ " قَلت بَغيض.

فأني لكاره لاعن لِكُل مَن يَعتدي على حُرمة أنسان لَم يَمسهُ بَسوء أو حَتى مَسهُ!! لَما التَعدي ؟ أولم يأمرهم دَينهم بَغض البَصر و سَتر الأنفس؟

أني لَمتعجب مَن عَقول هاؤلاء  البَشر ، أوليسوا جَميعهم مَن طَين و ماء؟ لَما يَخافون بَعضهم بَعضاً أكَثر مَن خَوفهم مَن الَذي خَلقهم!

مَتعجب كَونهم أصبحوا حَيوانات لا بَل أنَهم اسوء و أفضع مَنها بأشواط! فَلم يَبقوا على كائن لَم يَعتدوا عَلى حُرمَتهِ.

فَل تَلعَنهُم ملائكة الرَب و جَميع الكائنات و حَتى البَحرِ و الجَبال ، أدعوا أن لا يَتم الغَُفران لَهم أبدا الدَهر.

خَرجت مَع تايهيونغ و وَقفت عَند مَدخّل مَركز الشَرطة بَبضع أنشأت و تَحدثت." كَيف عَلمت بِمَكانهِ أعلم أنك كَنت تَكذب، لَما سَمعتهُ أنت و أنا لا ؟" بَفضول أعربت عَن سؤالي المغلف بَشيء مَن الوقاحة.

أبتسم هو رَفع رأسهُ ثَم أنزلهُ يَلعب ب ذلك الحَجر بَقدمهِ قائلاً. " بَل أنت كُنت شارداً فَلم تَسمعهُ جونغكوك".

الــمُــعــجِــزة || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن