خائفٌ

2.3K 237 92
                                    


لقدْ كنتُ دومًا قابلًا للاستبدالِ
أحبني الجميعُ عندما كنتُ الخيار الوحيد فحسب ، لم أكنْ مُفضلًا لأحدٍ ، و لم يتمْ اختياري على أحد قط.






" جيمين استيقظ هيا ."

و كالعادةِ الجدة توقظُ جيمين من نومهِ ، و رغم أنها استغربتْ نومهُ جوارَ والدهِ ، لكنها ظنت بأنهُ لم يعتدْ على يونغي بعد.

" إنها السادسة ، جدتي الرحمةُ أرجوكِ ، ليسَ لدي مدرسة ، دعيني أنامُ لساعةٍ إضافية ."

أخذَ الصغيرُ ينتحبُ و هو ما زالَ ملتصقًا في فراشِ والدهِ منذ أنهُ نامَ معهُ ليلة أمس .

" عليكَ الذهابُ مع يونغي لمساعدتهِ في العملِ كي يحلّ محلك في الأيامِ القادمة ."

الجدةُ بينما تسحبُ الغطاءَ عنهُ وضحتْ ،

و لكن جيمين ما إن سمعَ اسمَ يونغي ، حتى شد الغطاءَ أكثر و التفَ بهِ .

" يونغي كبير، يستطيعُ تدبرَ الأمرِ بنفسهِ."

بعنادٍ جيمين تحدث ،

ثم مثلَ النومَ بعدها ،

و الجدةُ حقًا تعبتْ من عنادهِ لذلك هي ذهبتْ تعتذر ليونغي أن جيمين لن يذهبَ معهُ للعملِ اليومِ ، و أن عليهِ اختبارَ الأمرِ بنفسهِ دونَ شخص يساعده .

" اذًا يونغي ما إن تتعلم القراءة و الكتابة سأحضرُ لكَ هاتفًا ."

جيمين الذي كان يمثلُ النومَ و يستمعُ خلسةً لما يجري على طاولةِ الإفطارِ ، هرعَ من فراشهِ ما إن سمعَ وعدَ والدهُ ليونغي .

" و أنا ؟ ألن تحضرَ لي هاتفًا ؟"

" متى استيقظت ؟"

جدتهُ سألتْ ، و جيمين ضربَ قدمهُ بالأرضِ .

" أبي هذا ليسَ عدلًا ، أريدُ هاتفًا كيونغي ."

يونغي رفعَ رأسهُ عن طبقهِ لينظرَ إلى جيمين بهدوءٍ شديدٍ و دونَ أي صوتٍ يُذكر .

" سأحضرُ لكَ واحدًا بعدما أُحضرُ ليونغي ، هو يحتاجهُ أكثر منذُ انه يعمل ."

والدهُ بلا اهتمامٍ تحدثَ بينما يأكل ، ليضربَ الأصغرُ الأرضِ بقدمهِ مجددًا :

" و لكن -

قاطعتهُ جدتهُ بعدما لاحظتْ أن جيمين يتصرفُ بطفوليةٍ زائدة اليوم ، و بطريقةٍ لم تعتدها منهُ :

The Ninth Doll | الدّمية التّاسعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن