الفـ[٥]ـصل: (ديميان)

103 27 27
                                    

بالطبع هبطت على قدمي كما لو أن لا شيء مهم حدث.. لكن ما يمتعني حقًا هو رؤية تلك الفتاة تركض حول نفسها في الشارع كالمجنونة. تتسائلون: هل سأعود لها؟ بالطبع سأعود لها. فأنا لا يمكنني النجاة ليوم واحد في الشارع.

لكن هل يجب علي العودة لها حالًا؟ لا.

يوجد سيدة عجوز سقطتُ على محلها وكدتُ أصيبها بنوبة هلع، هي تلعب معي وتقدم لي بعض الخبز، الخبز ليس من مستواي ولكنني سأتنازل وآكل منه.. لأنني لم أتناول الخمس وعشرون وجبة اليومية خاصتي.

كنتُ مستلقية على ظهري حين سمعتُ صوتها الذي يجعل شعر جسمي يقف، دخلَت المحل وهي تبكي:« هل رأيتم قطة بيضاء لديها غرة سوداء تسقط من السماء؟» فجأة توقفت ومسحت دموعها وقالت:« أوه، (ديميان)! مرحبًا ~»

خرج شاب بمثل عمرها من خلف منضدة الدكان ومسح دموعها وسأل:« ما بكِ لماذا تبكين؟»

فرمت نفسها في حضنه جلست تنتحب:« (يوفو).. أتعرف (يوفو)؟»

« أهو ذلك الفتى الصيني من المدرسة؟»

« لا، إنه يدعى (وو فينغ) يسكن أصلًا في حي زهرة المنتزه وغالبًا لديه صف بيانو الآن..» وحين لاحظت نظراته توترت وصرخت:« اااه.. قطتي.. أين أنتِ؟»

أنا في حيرة من أمري بحيال هذه الفتاة، كم فتى يوجد في قلبها؟ ومن هو الذي كادت تقتلني بسببه؟ إن لم يكن (فيرناندو) أهو (ديميان) إذًا؟

لا.. لا.. (ديميان) لطيف.. الفتى الذي هي معجبة به وغد كبير حسب وصفها، ولكن هي تميل للمبالغة أعترف. فربما يكون هو.

أتت السيدة ورفعتني للهواء وسط المحل وهي تقول:« انظري لكِ كم أنتِ قطة سمينة!»

#3 عندما وثقت وتمت خيانتي بأبشع الطرق من قبل بشري.

ثم فلتنظر تلك السيدة لنفسها! كيف تجرؤ على دعوتي بالسمينة وهي تجلس على الأريكة لأن لا كرسي سيحتمل مؤخرتها.

تلك الفتاة ألقت (ديميان) أرضًا وركضت نحوي وسحبتني في حضنها وأخذت تقبلني وهي تبكي، سألتها السيدة العجوز:« ما خطبك يا فتاة؟ أتعرفين هذه القطة؟»

« نعم، إنها قطتي! لقد وقعت من النافذة وهي تتشاغب.» نعم، يا لي من مشاغبة، وقعتُ من أعلى المبنى لأن أحدهم كان يخترق أبسط الحقوق البشرية وهي الخصوصية.

« أليست قطتك صفراء تقريبًا؟»

مع قولها هذا، حزنت تلك الفتاة وحشرت وجهها في معدتي بصمت، فأتى (ديميان) من الخلف وهو يقول:« لقد ماتت منذ سنتين يا أمي.»

ماذا! ماتت! قطة. ماتت. هذا مخيف.. وكون تلك القطة كانت قطة الفتاة التي حاولت قتلي يجعله مخيف ألف مرة بعد.

دخل المحل (فيرناندو) وصاح:« هل وجدتيها؟ اوه ها هي.. ايتها الشقية.. » حاول لمسي فهسهست في وجهه.. إنه غالبًا ليس الفتى الذي هي معجبة به فلا سبب يجعلني أتحمل الشحنات الكهربية التي يولدها لفروي بعد الآن.

رغم أنني حتى الآن لا أفهم علاقتهما.. هي تريد اهتمامه ولكنها غير مستعدة للموت من أجله.. فقط يبدو بأنها تحبه وتحب (ديميان) ولكن يوجد شيء يقف عائقًا في قلبها كأولوية عنهما.

فأبعد وجهه بحرج ثم نظر للفتى الآخر وقال ببرود:« (جونز)..»

فرد عليه (ديميان) بنصف ابتسامة:« (باسكال)..»

أرجو بأن يكون ما بينهما عداوة قديمة، لأنهما إن كانا يتشاجران عليها سأقطع ذيلي من الصدمة، من قد يتشاجر على فتاة كهذه؟

سألت السيدة العجوز:« ألم تقترب الاختبارات؟ هل استعدتم لها أم ستحصلون على تقدير عام جيد كـ(ديميان)؟» لسان هذه العجوز بجدية يحتاج لمن يطهوه كحلوى لاذعة.

عدل (فيرناندو) ياقته بفخر وقال:« أنا حصلت في النصف الأول على جيد جدًا.»

ثم نظر لها الجميع لتتحدث ولكنها دفنت وجهها في معدتي مرة أخرى كما لو أنها نوع من الوسائد، لأسمع خبر وفاتها قبل أن أسمع خبر حصولها على درجة سيئة! لا يمكن للقصة أن تصبح مأساوية أكثر من هذا..

سمعتها تهمس:« التفوق شيء مريب أليس كذلك؟ الجميع سيخاف مني.. »

وكانت ستفتح فمها لتقول شيء ما ولكنني صحت بها:« ميااو!» عودي لوعيك مما كنتِ ستقولينه! هي ستقول أنها حصلت على ضعيف في إحدى الاختبارات أو شيء كهذا..

وجدتها تنظر لي بصدمة قبل أن تقول وعيناها مثبتتان علي:« حصلتُ ممتاز والمركز الأول.»

ما بالها.. لِم هي تنظر لي هكذا؟

اقترحت السيدة العجوز:« إذًا فلتساعدي (ديميان) بالدراسة!»

حك (ديميان) رأسه وقال بحرج:« أمي!! لا.. لا داعي.. هي بالتأكيد لديها ما تفعله قبل الاختبارات.»

ولكن تلك الفتاة صاحت بقوة:« لا أنا متفرغة ويمكنني مساعدتك! فلنحدد ميعادًا!» بالطبع ستتمسك بأي فرصة لتكون حول الفتيان تلك اللعوبة..

نظر لها (ديميان) وكأنه تلقى اعترافًا.. ثم اقتحم (فيرناندو) المحادثة قائلًا:« سأكون معكم أيضًا!» فنظر له الآخر بخقد

اقسم بأنها يتشاجران عليها! تلك الفتاة بالفعل لديها من هو معجب بها ومع ذلك تلجأ للسحر كأرملة تود إحياء زوجها.

لمعت عيناها وقالت:« بالطبع! بالطبع! سأحادثكما! » ثم ركضت بفرح خارج المحل وهي تراقصني بيديها.

------------

220530

تعبت وأنا بحاول اكتبه ( 。 •̀ ᴖ •́ 。)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تعبت وأنا بحاول اكتبه ( 。 •̀ ᴖ •́ 。)

همم امتى الشخصية الرئيسية اللي الشخصية الرئيسية معجبة بيها هتظهر؟ احتمال ارميه في الفصل السادس واللي هو ده اللي الموجود.

The Main Character's Pet // الحيوان الأليف للشخصية الرئيسية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن