الشخصيات العالقة والمواعيد🖤

1.4K 37 10
                                    

السلام عليكم♥

وعدنا اليكم من جديد👀 يارب تكون متحمسين للجاي زي ما أنا متحمسة😍 هنبدأ باذن الله نستكمل روايتنا بعنوان آخر وهو #إتـحـاد_الإخـوة

المواعيد هتبقى يوم السبت من كل اسبوع واعذروني إنه هيبقى يوم واحد لأن الفصل بياخد مني وقت ككتابة ومراجعة وغيره + ان داخلة على أيام امتحانات فمش عايزة نغير المواعيد كل شوية معاد ثابت كل اسبوع نتقابل فيه باذن الله💜

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هبرز بعض الشخصيات التي لم تذكر في الجزء الأول كـ  ...

فرحة محمد:-
الشقيقة الصغرى لداليا في عامها الثالث والعشرين،  تخرجت من كلية تجارة،  مرحة وقوية الشخصية عكس أختها وهذا دائمًا ما ينشأ خلاف بينهما،  متوسطة القامة بجسد ممتلئ بعض الشئ وخصلاتها بنيه شبيهة لأختها لكنها ليست محجبة!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مريم جابر:-
ابنة حسنة ابنة علام، في عامها الخامس والعشرين  تعمل كمتدربة في جراحة القلب في كلية الطب،  شعرها مموج الطويل باللون الشوكلاتي الداكن كعيناها،  نظراتها جادة بقامتها الأقرب للطول وجسدها النحيف بعض الشئ، تكره أفعال والدتها ولديها من المبادئ والقيم لتجعلها تدافع باستماتة عنهم  ...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عائلة الشريف  ..

نادر الشريف:-
رجل في أواخر العقد الخامس،  صديق للواء كامل منذ الصبا ويعتبره أخًا له،  طيب القلب ويعشق أولاده وزوجته..

عايدة:-
زوجة نادر في أوائل عقدها الخامس،  تحب زوجها كثيرًا لكنها ليست مقربة من ابنته لسبب نعلمه لاحقًا

منة الشريف:-
فتاة في عامها الخامس والعشرين،  تعشق المغامرة وتحدي،  مشاكسة كطفلة صغيرة،  متهورة في بعض الأحيان،  لديها خصلان سوداء كحيلة ظاهره كعيناها شديدة السواد لتعقد تناغمًا رائعًا بينهما خاصة مع بشرتها البيضاء واللهم إلا حسنة صغيرة تزين ثغرها الايمن،  ليست بشديدة الطول ولكن جسدها ممشوق بسبب التمارين جراء عملها بالشرطة التي سعت دائمًا للتقدم فيه  ..

مازن الشريف:-
الابن الأخر لنادر في عمره الرابع عشر،  يعشق الكرة ويتمنى أن يصبح لاعبًا مشهورًا،  يعشق أخته ويضجر من معاملتها لوالدتهما عايدة  ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عز الدين:-
والد آسر،  يعمل كلواء في المخابرات العامة،  رجل في أواخر العقد الخامس،  جاد وصارم، يعيش حياة عسكرية لا يوجد بها مكان للعواطف وهذا كان سبب ابتعاد آسر عنه منذ الصغر  ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فـ أسبانيا  ...

ألفريدو بارتولوميو:-
رجل في العقد الخامس بخصلاته الذهبية التي يتخللها بعض الخصلات البيضاء مصففة بحدة وعيناه الزرقاء التي تحمل قدر كبير من الدهاء والمكر تتأمل من حولها بنظرات حادة كالذئب ، أنفه الشامخة بكبرياء تدل علي رفعة صاحبها ومكانته العالية، كبير أكبر العائلات بأسبانيا وأعلاها شأنًا الذي لا يتجرأ أحد علي مجابهته أو حتي المحاولة، باردًا لاقصى درجة،  مجرد من الرحمة،  يتلذذ في قتل أعدائه بابشع الطرق،  قلبه مبلد مع الجميع دونها فقط!

دانييل ألفريدو:-
شاب في الواحد والثلاثين من عمره، يشبه الي حد كبير من ملامح والده بإستثناء الأعين وبريقها الأخضر كأنه صقر يتربص لفريسته في عتمة الليل مع بشرة برونزية تزيده وسامة طاغية،  يحمل جميع صفات والده ويتبع خطاه..

ڤيڤيان (ڤي):-
زوجة ألفريدوا وعشقه الوحيد، سيدة في أواخر العقد الرابع، سمحة الوجة بعيناها الزيتونية اللامعة،  ودودة ومحبة لجميع أفراد عائلتها لكن تحمل في طياتها بعض آلالام والسبب لم يظهر بعد

ليندا بارتولوميو:-
شقيقة لالفريدو وصديقة لڤيڤيان بنفس العمر،  عيناها رمادية وخصلات شقراء كوالدتها،  تحترم شقيقها الأكبر وتخضع تحت رحمته لكنها رقيقة القلب وتعشق ابنتها كثيرًا..

أليتا:-
ابنة ليندا الوحيدة في عامها الثالث والعشرين، تشبه والدتها كثيرًا بعيناها الرمادية وخصلاتها الذهبية كخالها، مرحة كالأطفال في برائتهم لا تعلم عن الحياة سوى الجيد منها وتحب عائلتها كثيرًا وخاصة ڤي..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وها نحن على وشك خوض رحلة جديدة من نوع آخر،  حكاية مليئة بدروبٍ لم تُكشف بعد ولم يفصح عنها خبايا القدر،  فهناك من بين طياته يوجد ألفة ومحبة تجمع أبطالنا لكن هناك أيضًا النفوس الخبيثة،  الملتوية التي تصدع بين طيات دروب الحياة لكل فردٍ منا لكن ما يميزيهم أنهم إخوة،  ارتبطوا معًا بحياكة القدر وهم ما سيشكلون حاضرهم ويسطروا مستقبلهم،  أشبالًا كانوا لكنهم باتوا أسودًا شامخة تزأر بمن يقف أمامها أو يخترق صفوف اتحادها.

فاحذر يا عزيزي فهم ليسوا فقط مجرد أسود جارحة بل هم أبناء الشيطان واتحادهم يعني موتة شنيعة لكل من تسول له نفسه أو يضمر لهم شرًا.

#إتـحـاد_الأخـوة
#الأسـود_الخـمـسـة
#منة_أنور(عشق)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فـ أمــــان الله ♥

اتحاد الإخوة ( أقدار من الزجاج 2) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن