البارت 26

1.3K 67 14
                                    

البارت 26 من رواية جيكوك بعنوان 💛مجرد صديق 💜

بحسرة و ألم استنشق جونغكوك ماء أنفه و نسحب من أمام جيمين.. لينزل الاخر راسه إلى الأرض تاركا دموعه تنسدل على خدوده براحة..

ليس سهلا ما يمر به كلاهما.. فخطوة واحدة بتجاه الحب قد تدفعهما الثمن غاليا..لكن الحب بطبيعته مؤلم و حلاوته في عذابه..

في شقة جونغكوك و بالضبط على سريره.. كان متسطح على ضهره و أصابعه تلمس شفاهه بعيون شاردة في السقف.. ليستفيق من شروده على طرقات بباب شقته و كان خلفها جيمين طبعا فهو قد نزل من السطح بعد أن هدأ قليلا و أراد تحدث مع جونغكوك بشأن ما حدث على السطح قبل قليل.. لكن الغرابي تهرب منه و لم يفتح له الباب.. تركه يطرق الباب و ينادي بإسمه حتى يئس و عاد لشقته لينام..

في اليوم التالي كانت هناك مجلة تريد اخد صور لتصميم موقف الحافلة رفقة المصممين الأصليين و كل من أشرف على هدا العمل الرائع من الوكلاء و المدير الجامعة و طلاب اللذين قامو ببنائها بأنفسهم.. ليطلب المدير من جيمين و جونغكوك و أصدقاء كلاهما بالانضمام له لاخد صور المجلة.. فما كان أمامهما سوى الامثتال لأمر مدير جامعتهم و الوقوف يمينه و شماله لأجل وضعية التصور بابتسامة باهتة على وجههم و بالخصوص على وجه جيمين و جونغكوك.. فالوضع مكهرب بينهما و يحتاجان لفرصة أخرى لتحدث مع بعضهما ووضع النقاط على الحروف..

المدير : هيا جونغكوك بصفتك قائد المشروع يمكنك قول شيء.. يمكنك حتى الصراخ على أحدهم انا عطيك الأذن..

ليقهق الجميع بينما جونغكوك فقط تبسم بهدوء و قال : بصفتي قائد المشروع.. أريد أن اشكر كل من كان جزء من نجاح هدا المشروع و اتمنى ان يكون هدا المشروع نقطة نهاية للخلاف بين طلاب الهندسة المعمارية و الهندسة الحديثة.. و أريد شكر الوكالة أيضا على دعمها لمشروعنا..

ليسا ( هي المكلفة بالتصوير لأجل المجلة) اسمعوني بعض الهتافات 👏👏👏

بعد نتهاء التصور بحث جيمين عن فرصة للانفراد بجونغوك فوجده اخيرا لوحده يلقي نظرة على إعلانات موقف الحافلة..

جيمين : متى سنذهب لأخد المستندات من الوكالة.. انا اريد المرور بمتجر الآلات ايضا..

جونغكوك ( لم يجبه فقط تحرك مغادر فامسكه جيمين من ذراعه معيدا إياه لمكانه)

جيمين : ما خطبك جونغكوك.. يمكنك الإفصاح عما بخاطرك لي..

جونغكوك ( لم يجبه فقط ظل يناظره بتردد)

جيمين : انا حتى ليست لذي اي فكرة عما عليا فعله الان..

جونغكوك ( بهدوء) ما اللذي يجب علينا التحدث بشئنه؟..

⚜️💠 مـجـرد صـديـق 💠⚜️ مـكتملة 🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن