البارت الرابع

1.5K 82 8
                                    

البارت الرابع من رواية 💛مجرد صديق💜

كانت نظرات جونغكوك متفاجئة لحد كبير و قبل أن يفتح فمه بأي كلمة.. قاطعه سؤال المشرف لهما..

المشرف : ما نوع الموسيقى اللتي تعزفانها؟..

ليقف جيمين بجانب جونغكوك بشموخ و قال : موسيقى البوب و اي شيء غير معقد..

ليرد جونغكوك بنفس النبرة : ما أعزفه يعتمد على مزاجي..

المشرف : جيد.. انا سأحضر لكما ورقة الاستمارة لتملائها.. انتظراني دقيقه و أعود..

ليهم المشرف بالخروج تاركاً إيهما لوحدهما في القسم يتبادلان نظرات باردة بين الحين و الآخر.. و كهروب من الجو البارد المخيم بينهما قام جيمين بأخد العصي الخاصة بالطبول ( لآبٓاتْخِي) و اخد يطبل بوثيرة هادئة كتجريب.. ليقلده الآخر و يحمل إحدى القيتارات الموضوعة على الجدار و يبدأ في العزف عليها بهدوء.. لكن جيمين و جونغكوك لن يكونا نفسيهما ان لم يتنافسا و يحدثا معركة.. لتبدأ الموسيقى اللتي يعزفتنها ترتفع شيء فشيء إلى أن أحدثت ضجة خارج القسم..

المشرف : على مهلكما يا شباب..

لينسحب كل منهما من الالة اللتي كان يعزف بها و هما محرجان أمام المشرف..

المشرف : احم.. لقد نفذت الأوراق من الطابعة اللتي في مكتبي.. يمكنكما اخد هده الاستمارة و نسخها في قسم الطباعة في الأسفل ليخد كلاكما استمارته..

جونغكوك : اووه حسنا ( امسك الاستمارة من المشرفة و غادر)..

لكن جيمين لم يفهم فقط ضل في مكانه ينضر إلى المشرف : م.. ماذا عني سيدي؟؟..

المشرف : إذهب معه سيعطيك نسختك في الأسفل..

جيمين ( بتسم ببلاهة) اووه حسنا ( انحنى) شكرا لك..

في الأسفل كان جونغكوك ينتظر المسؤول عن الطابعة كي ينسخ لهما ورقة الاستمارة.. فستغل جيمين انشغال جونغكوك أمامه ليتصل بصديقه جايهوب..

جيمين ( بهمس) كيف هي الأوضاع عندكما؟؟..

جايهوب : لقد اضعناه.. و كأن الأرض انشقت و بتلعته..

جيمين ( ابتعد قليل ليقول بسخط) لقد أوشكت اختي على الوصول.. ماذا علينا أن نفعل؟؟.. اسمع دعنا نتوقف اليوم و لنكمل غدا..

ليقاطعه جايهوب بسرعة : انتظر هناك أحد يقترب من الاستوديو.. أعتقد أنه هو..

جيمين : إذن فلتضربوه نيابة عني.. أنا أستطيع أن أأخر صديقه الارعن ( يقصد جونغكوك) لخمس دقايق زيادة..

⚜️💠 مـجـرد صـديـق 💠⚜️ مـكتملة 🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن