البارت 37

1.2K 70 17
                                    

البارت 37 من رواية جيكوك بعنوان 💛مجرد صديق 💜

بعد الانتهاء من العشاء خرجت جيني مع ليسا لتوصيلها لباب المسكن و أخدتا تتحدثان عن علاقة جيمين و كوك..

جيني : لأكون صريحة.. انا لست معتادة بعد.. على هدا الوضع يا ليسا..

ليسا : لما؟.. أنا لا أجد شيء مثير لدهشة.. مجرد رجلان يتواعدان..

جيني : انا لا أمانع ان اخي شاذا اطلاقا.. لكنهما كانا يتقاتلان منذ الأزل.. لذا لم استطع إلاَّ أن أتفاجئ منهما..

ليسا : في الواقع لم ارهما أبداً يتقاتلان . انا حتى فكرت انهم قد ينتهي بهم المطاف معا😊..

جيني : مع ذالك انا سعيدة انه جونغكوك.. لكنني أشعر بالسوء اتجاهه لانه يواعد أخي..

ليسا : لا مزيد من التحدث عن الأشخاص الآخرين.. ( نظرت اليها مباشرة) هل يعاكسك أحد ؟..

جيني : بحقك.. من قال ان طلاب السنة الأولى وسيمين؟؟.. تطبيق المحادثة عندي مهجور.. انا اتحدث مع أخي و معك فقط..

ليسا : ربما متطلباتك عالية قليلا..

لتقفز جيني من الدرج و تقف مباشرة أمام ليسا قائلةً : اي احد أطول مني قامةً سيفي بالغرض .. انا أعجب بأي شخص أشعر معه بالراحة 😊..

ليسا ( أنزلت راسها لتقترب من وجه الأخرى) و معي انا.. هل تشعرين بالراحة؟..

جيني : بالطبع 😳..

نظرت لها ليسا بمعنى ( ما رئيك إذاً؟) لكن جيني نحرجت و بدأت تشيح بنظرها يمينا و يسار..

ليسا : لما؟.. ألا يمكنني معاكستك؟.. ام عليا اخد إذن جيمين اولا؟..

مثلت انها ذاهبة لتتحدث مع جيمين لكن جيني امسكها موقفةً اياها بتوتر..

ليسا : يا لها من ضغطة فراميل قوية.. ( اخدت تضحك) هل انصدمتي هههه انا فقط امازحكي..

عانقت جيني المصدومة و قامت بتوديعها..

ليسا : انا ذاهبة.. اراكي لاحقا 😁✋..

🥳عند جيكوك في شقة جيمين 🥳

جيمين : هل تغسل الاطباق؟..

جونغكوك : ألن تساعدني؟..

جيمين : بالطبع سأساعدك ( عانقه من الخلف و حشر أنفه في رقبة الاخر)..

جونغكوك : ألا يمكنك التوقف عن التصرف ككلب شديد التعلق لثانية واحدة ؟..

⚜️💠 مـجـرد صـديـق 💠⚜️ مـكتملة 🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن