البارت 34

1.2K 65 15
                                    

البارت 34 من رواية جيكوك بعنوان 💛مجرد صديق 💜

جونغكوك ( شعر بتأنيب الضمير) أ أنا حقا أسف..
جيمين : لا عليك دعنا ننهي طعامنا..

جونغكوك : فقط لا تعبس 😞..

جيمين : انا لا اعبس ..

في اليوم التالي استيقظ جيمين بسبب المنبه و هو نائما بسرير جونغكوك محتضنا دمية تشيمي خاصته.. ليفتح عين واحدة و يطفئ المنبه فنتبه لورقة صغيرة ملسقة على المنبه..

[كفاك نوما.. استيقظ و لا تعبس]..

لتضهر بتسامة هادئة على وجه جيمين و يدهب للحمام لقضاء حاجته.. و حين سحب أوراق المرحاض وجد بها رسومات للبراز 💩 ببشكل لطيف و مضحك.. طبعا قام جونغكوك برسمها حديثا لأجله ليضحكه..
بعدها دهب جيمين و غير ملابسه بملابس الريگبي لان لديه حصة تدريب هدا الصباح.. فجلس على المائدة يتناول سلطة صحية صنعها جونغكوك لأجله و حين وصل لاخر ملعقة بها وجد كتابة على ورقة ملسقة بعلبة السلطة من الخارج..

[ بالهناء والشفاء.. إن اكملت طعامك توقف عن العبوس ارجوك]

و حين أراد الخروج من المنزل وضع يده على المقبظ فوجد ورقة هناك أيضا تقول..

[لن أسمح لك بالخروج إن لم تتوقف عن العبوس]..

ليقهقه جيمين على طريقة جونغكوك اللطيفة في الاعتذار منه.. و يتوجه بعدها إلى حصة تداريب الرگبي..

شوقا : توقف أيها الخائن.. ما معنى الصورة اللتي نشرتها؟..

جيمين ( بتوتر) ماذا تقصد؟..

ليضهر له شوقا صورة لمقبض شقة عليها إكسسوارة بتسامة..

جيمين : انه مجرد مقبظ باب 🤷

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جيمين : انه مجرد مقبظ باب 🤷..

جايهوب : لا بد أن له معناً اخر و إلا لم تكن لتنشره في قصتك عبر الانستغرام 😉..

شوقا : أ لهدا قررت دهاب فجأة لمخيم المعمارية؟.. ( أشار له بسبابته) انت تواعد شخص من المعمارية صحيح..

⚜️💠 مـجـرد صـديـق 💠⚜️ مـكتملة 🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن