البارت السادس

1.5K 73 17
                                    

البارت السادس من رواية جيكوك 💛مجرد صديق 💜

جونغكوك : ماذا علينا أن نفعل حول ما قاله لبروفيسور لنا؟؟..

🤜فلاش باك 🤛

البروف : من حسن حظكما انه لم يتأذى احد هده المرة.. لذا لن اقوم برفع تقرير لمجلس الجامعة..

ليتنفس الجيكوك الصعداء 😓😓..

فأكمل البروفيسور بتحذير :لـٓـــكـن!!! ... أرجو أن تكون هده اخر مرة تتعاركو فيها.. ( بصرامة) في حال رأيتكم تتعاركون مرة أخرى.. سأضطر لحظر صفيكما من الحظور في نشاطات الجامعة معا..

🤜 نهاية لفلاش باك 🤛

جيمين : هل سيتمكن أصدقائنا من العيش بسلام.. إذا علمو بهدا..

جونغكوك : سوف يفعلون.. لكنهم سيعودون للعراك بعد تناوهم بعض المشروبات..

قهقها بيئس من اصدقائهم و بعدها قال جيمين : إذا قامو بحضرنا من انشطة الجامعة..لن أتمكن من حضور المسابقة الموسقية معك.. و سيكون من الخسارة ان لا أتمكن من منافستك في المسابقة😌..

صمت جونغكوك للحظات و قال : اممم ماذا لو تجنبنا الاصطدام ببعضنا أقصد مثل لقاءات الصدفة بين مجموعتينا..

جيمين : انت تتحدث كما لو أنني أعرف أين تذهب كل يوم..

جونغكوك ( بتردد) إ إذن فلتأخد اسم حسابي في المراسلة..

جيمين ( بتفاجئ) ماذا؟..

جونغكوك ( بحرج) لكي توقف التسلل لغرفتي ليلاً..

فكر جيمين قليلا و بعدها اخرج هاتفه و قربه لهاتف جونغكوك.. لكن قبل أن ينطق جونغكوك باسم حسابه ابعد جيمين هاتفه و قال : هيي سيبدو الأمر و كأنني انا من أضافك لقائمة أصدقائي..

جونغكوك : 😒 و المعنى؟..

جيمين : لما يجب أن يكون انا من يفعل ذالك؟..

جونغكوك : يااا لاتكن سخيفاً..

جيمين : أضف إسمي أنت إذاً..

جونغكوك (زفر بغيض) ما رأيك أن نبحث عن أسماء بعضنا و نضيف بعضنا في نفس الوقت؟..

جيمين : اوك..

جونغكوك : اكتب jungkook 97..

جيمين : و انا... ( بإحراج) baby_J..

لينفجر جونغكوك ضحكاً 😂😂

⚜️💠 مـجـرد صـديـق 💠⚜️ مـكتملة 🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن