البارت 30

1.4K 71 14
                                    

البارت 30 من رواية جيكوك بعنوان 💛مجرد صديق 💜

جيمين : ليس الأمر أنني لا أريد اللعب بعد الآن.. كل ما في الأمر أني كسول..

جيني : 🤦‍♀️.. على أيٍّ.. سمعت ان لكل طالب مشرف خاص به و عليه التعرف عليه بنفسه.. لقد وصلتني بطاقة و لا اعرف ان كان صاحبها فتاة ام شاب..

جيمين (يتباهى بالمعرفة) اعطيني البطاقة😎.. ( قدمتها له فأخد يشمها) انها لشاب..

جيني : و كيف عرفت ذالك : البطاقة دات جودة عالية بالاضافة للعطر الفواح منها.. هل قدمو لكي وجبة خفيفة معها؟..

جيني : اجل قدمت لي معها كب كيك..

جيمين ( تفحص الكب كيك) اووه انها غالية.. اختااااه احذري.. لقد تمت مغازلتك الان😉..

جيني : المعذرة.. ما اللذي تعرفه انت عن المغازلة فأنا لن أراك يوما تنجح في مغازلة احد..

جيمين ( بتباهي) ألا تذكرين روزي فتاة فريق التشجيع 😉..

جيني : الفتاة اللتي خدعتك لتشتري لها أغراض إحدى الألعاب في الانترنت؟ ..

عبس على الفور و قام بضربها على ساقها..

جيني :اااااي هدا مؤلم.. فلتعد لسريرك انت متوحش..

عاد جيمين لسريره على الأرض فاتته رسالة جعلت ملامحه ترتخي و تعلوها الابتسامة..

جيني : من ارسل لك الرسالة؟

جيمين ( وقف بحماس) انه فقط مجرد صديق.. سأعود على الفور..

جيني : إلى أين أنت ذاهب؟..

جيمين : الأطفال لا يسمح لهم أن يعرفو 😎

ليركض على الفور لخزانته غير قميص نومه بآخر جميل و خرج أمام أنظار اخته المستغربة.. ليطرق باب شقة جونغكوك بابتسامة واسعة على وجهه..

جيمين ( يتحدث مع الغرابي بعد أن فتح له) هل هنا يسكن شخص بعث لي رسالة يقول فيها ..انا وحيد للغاية.. هل يمكنك القدوم عندي 😌..

جونغكوك : إذا لابد انك أتيت للغرفة الغلط.. انا فقط سألتك اذا كنت متوفرا..

جيمين : هدا يعتمد على ما ستطلب مني فعله😉..

جونغكوك : 😏

جيمين : 😏

جونغكوك : هل تعرفت كيف تصلح الطابعة؟.. الحبر عندي لا يطبع بشكل مرتب.. و انا متكاسل لاذهب لمحل الإصلاح 😌

⚜️💠 مـجـرد صـديـق 💠⚜️ مـكتملة 🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن