البارت الخامس عشر

1.3K 59 6
                                    

البارت الخامس عشر من رواية جيكوك 💛مجرد صديق 💜

جونغكوك ( بهمس) ما الأمر؟؟..

جيمين : ان نامجون و زوجته قادمان إلى هنا ( الخادم اللذي نتقل للإشتغال من منزل ال بارك إلى منزل ال جيون)..

كان نامجون و زوجته قد خرجا لتسوق فتوقف نامجون أمام محل الآلات ينظر الى القيثارات بإعجاب..

زوجته : ما بك توقفت هنا؟..

نامجون : إنه نفس القيثار اللذي أحببت قتنائه..

زوجته ( بعبوس) تكلمنا عن الأمر سابقا.. لن تشتريه..

لتسحبه من ذراعه و يبتعدا عن المحل..

في الداخل :

جونغكوك : ابتعد قليلا..

جيمين : سوف يرونني..

جونغكوك : لكنك تلتصق بي..

ما إن تحرك جيمين بعيدا عن جونغكوك حتى عاد للإتساق به بقوة..

جونغكوك : يااا ما بك؟؟..

جيمين : لقد عاد لقد عااد..

زوجة نامجون : لما عدت هنا؟.. قلت لك لن نقتنيه و نتهى الكلام.. ( لتسحبه بقوة هده المرة بشكل نهائي)..

فرفع جونغكوك راسه بسرية يراقب باب المحل فلم يجد احد..

جونغكوك : لقد غادرو.. ابتعد..

في هده الأثناء كان جيمين يستنشق رائحة جونغكوك بإعجاب ليرد عليه (بفهاوة) ماذا؟؟..

جونغكوك ( استشعر أنفاس الآخر ساخنةً على رقبته ليرد برتباك) م ما اللذي تفعله؟..

جيمين ( لازال يٓشْتٓمُّهُ و الابتسامة على وجهه) رائحتك عطرة.. ( شمه) اممم عطرة للغاية.. ( بابتسامة) إنها تعجبني😊.. لما لا تغسل ملابسي عني ..

ليبعده الغرابي بسرعة و يقف من مكانه بملامح شبه مستاءة: هل انت مريض نفسي؟.. رائحتي ليست عطرة.. إنما أنت اللذي رائحتك نثنة.. فلتأخد حماما بين الحين و الآخر..

جيمين ( بعبوس لطيف) هل انت متأكد؟.. ( و اخد يشتم ملابسه بشك.. بينما الآخر كان قد رحل)

في المساء عاد جونغكوك إلى محطة وقوف الحافلة المخربة و اخد معه أوراق و أقلام يحاول تصميم شكل جديد للمحطة بنفس المعايير اللتي ذكرها جيمين أمام الوكالة.. كان المكان شبه هادئ إلى أن ظهر جيمين فجأة..

⚜️💠 مـجـرد صـديـق 💠⚜️ مـكتملة 🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن