البارت السابع عشر من رواية جيكوك 💛مجرد صديق 💜
في اليوم التالي اجتمعو بأصدقائهم لتقسيم العمل بينهم لكن تاي و شوقا لم يكونا على وفاق ابدا حتى إنهما كذا يتعاركان من جديد لولا تذخل جونغكوك..
جونغكوك : لن نعمل كفريق واحد.. كل مجموعة ستعمل حسب الترتيب الزمني.. هل هذا يناسبكم؟..
ليومئ له الجميع بالموافقة فتفرق كل واحد إلى صفه.. و في المساء عادت مجموعة جونغكوك إلى المحطة للعمل فبدأ تاي يتذمر من تهرب جيمين و أصدقائه من العمل في موعدهم..
ليتدخل جونغكوك و يبدأ في ختراع حجج لجيمين و اصدقائه عن سبب غيابهم كي لا تشتعل فتيلة الحرب بينهم من جديد..جونغكوك : إن جيمين شاب نبيل و انا اثق في عمله..
بعد ساعة تقابل جونغكوك مع جيمين في سلالم المسكن فقرر سأله عن سبب تهربهم من العمل..
جونغكوك : لما لم تأتي انت و أصدقائك للمحطة؟؟..
جيمين : انا حقا اسف 🙏.. لقد كانت هناك حفلة في كلية العلوم و أراد أصدقائي الذهاب لها..
جونغكوك : و لما لم توقفهم🤨؟..
جيمين : كنت مشغول بالرقص امام المسرح 🕺..
جونغكوك : 🤦♂️
جيمين : أخبرتك اننا نحتاج للعمل في فرق مختلطة.. و بهده الطريقة سنمنع بعضنا في حال تهرب أحدنا من العمل..
جونغكوك : إذا فعلنا ذالك سنحتاج لمنعهم من القتال أيضا..
جيمين : تمنيت لو كان أصدقائنا متلهفين على العمل مثل تلهفهم على القتال.. لكانت المحطة قد جهزت بالفعل..
ليبتسم جونغكوك بخبث حين وقعت في باله فكرة : إذاً هم مهوسون بالقتال لهده الدرجة..
في اليوم التالي اشتغل جونغكوك و اصدقائه نصيبهم في العمل و كتبو على الجدار بالطبشور .. [ لقد اتممنا الهيكل.. و نتهينا من اللوحات الإعلانية الكهربائيه اللتي تركها طلاب الهندسة الحديثة غير منتهية]..
و حين أتت مجموعة جيمين قرأو ذالك فجن جنونهم و بدأو بالعمل تاركين لهم في نهاية عملهم تفاصيل ما عملوه أيضا [ السقف تم بناؤه و الأرضية أصلاحناها كرما منا]..لتتواصل الرسائل الطبشورية على الجدار كل يوم..
مجموعة جونغكوك [ طلينا الجدران + اصلحنا الأرضية]
مجموعة جيمين [ أنهينا السقف]
مجموعة جونغكوك [ أحضرنا الكراسي]
أنت تقرأ
⚜️💠 مـجـرد صـديـق 💠⚜️ مـكتملة 🦋
Romanceرواية 💛مجرد صديق💜 عٓدٓاوٓةُ أٓلٓ جٓيُونْ مٓعٓ أٓلٓ بٓارْكْ تٓنْتٓقِلُ إِلىٓ أٓبْنٓائِهِمْ بِاْلغٓصْبْ.. لٓكِنْ مٓاذٓا لٓوْ دٓقّٓ جٓرٓسُ اٌلحُبٓ فِي قٓلْبِ أٓحٓدِهِمآ هٓلْ سٓيُأٓثِّرُ ذٓالِكٓ عٓلٓى مُسْتٓقْبٓلِ الٌعٓائِلٓتٓيْنْ أٓمْ سٓتٓظٓلُّ سُلْ...