البارت الحادي عشر

1.3K 67 36
                                    

البارت الحادي عشر من رواية جيكوك 💛مجرد صديق 💜

💢فلاش باك 💢

قبل ثلات سنوات و بالضبط في الثانوية.. كان يدرس هناك كلٌ من جونغكوك و جيمين بنفس الصف.. لتفاجئهم ذات يوم أستاذتهم بمسابقة موسيقية بمناسبه رأس السنة و هي مسابقة متاحة لجميع الطلاب بمختلف المستويات.. ليتبادل الجيكوك نظرات سعيدة بسرية فهما قد كانا في ذالك الوقت صديقين سريين و هذا كان طلب جونغكوك منذ اللحظة اللتي أخبر بها جيمين انه أصبح مدين له بخدمة يوم انقد اخته من الغرق اتذكرون ذاك اليوم؟.. حسنا صداقتهم السرية كانت قد بدأت منذ سن العاشرة إلى أن وصلو للثانوية و هناك قررا المشاركة في المسابقة كفريق واحد كانا سعيدين بالعمل معا حتى ان جونغكوك قد كتب الأغنية بنفسه و جيمين قام بتلحينها.. ليصل يوم المسابقة فتقدم جونغكوك بقيثارته و في الخلف كان جيمين يقوم بمهمة قارع الطبول و بجانبه طالبين آخرين يساعدانهما بالعزف على ألات أخرى..

جونغكوك ( تقدم إلى المايك ببتسامة) هابي كريسماس اتمنى ان تستمتعو بأغنيتنا 😊..

ليلتفت إلى جيمين بابتسامة هادئة فبادله الآخر بابتسامة العيون الهلالية..

فبدأو العزف بتناغم و جونغكوك يغني أغنيتهم بإحساس..
( الأغنية مترجمة لفوق بالفيديو)

جونغكوك : 🎶 لا بد انها لا تعني شيء 🎶

🎶الطريقة اللتي تنظر إلي بها.. انا متأكد انها عادية 🎶
🎶انت فقط مجرد صديق أخر لي 🎶

🎶لابد من انها لا تعني شيء🎶

🎶الطريقة اللتي تتحدث الي بها 🎶

🎶 لادعي لشعور بعدم الأمان 🎶

🎶أو لقراءة ما بين السطوووور 🎶

🎶لا.. استطيع.. تفسير.. أفعالك بالمنطق 🎶

🎶 في ببالي هناك فقط سؤال واحد🎶

🎶هل نحن مجرد أصدقاء.. أم نحن أكثر من ذالك 🎶
🎶انت تجعلني أشعر بالفرشات في ذاخلي 🎶

كان يغني و يبتسم في جو مليئ بالاحاسيس .. حتى قاطع اغنيته دخول امه و ابيه اللذان رمقانه بنظرات غاضبة جعلته يتوقف عن الغناء منصدما و يفر من المسرح تاركا قيتارته على الأرض..

مرت نصف ساعة بينما كانت المسابقة لاتزال مستمرة ذخل جيمين و الطالبان اللذان شراكا معهما في الفرقة الموسيقية إلى غرفة خاصة بالالات..

الطالب 1 :جونغكوك سيتم نقله إلى مدرسة أخرى و كله بسببك جيمين..

جيمين : ماذا؟؟.. لما بسببي.. لقد أتت امه فجأة و اخدته.. انا ايضا وبخني والدي قبل قليل حين علم بمشاركتنا معا..( تنهد) هل علمتم إلى أين سيتم نقله؟؟..

⚜️💠 مـجـرد صـديـق 💠⚜️ مـكتملة 🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن