البارت 29

1.3K 67 11
                                    

البارت 29 من رواية جيكوك بعنوان 💛مجرد صديق 💜

لتذكير فقط : الرحلة كانت اخير حدث فالسنة الأولى للجامعة و الآن سنبدأ فصلا دراسي جديد لسنة التانية في الجامعة..

أصبح جيمين يملك سيارة خاصة به و هي هدية من ابيه على نجاحه فقرر الدهاب بها في أول يوم له في السنة الدراسية الجديدة.. لكن قبل ذالك هو لن ينسى إغاضة جونغكوك على أي حال.. فأخد وضعية السائق المحترف و لتقط صورة لنفسه و بعدها بعتها رفقة رسالة إلى حساب جونكوك..

جيمين [ هل تريد أن تجلس بمقعد الراكب.. صغيري؟.. ]

ما ان قرأ جونغكوك الرسالة حتى ختنق بطعامه..

سيدة جيون : ما بك جونغكوك؟..

جونغكوك (بحرج) الطعام ساخن..

تبسم والده فقالت امه : أخبرتك ان تنفخ عليه اولا.. هههه لا تتعجل في الأكل..

هز جونغكوك راسه لها بحسنا و اخد لوالده صورة بالسر ليبعثها إلى جيمين ردا على رسالته بـ [ ما رائيك ان تسئل سائقي اولا.. يا أخي الكبير.. ]

قهقه جيمين بخفة على الرسالة و قبل أن يطفئ هاتفه دخلت بجانبه اخته جيني بملابس جامعية لطيفة مع شعر منسدل و عدسات لاسقة في عيونها فهي و اخيرا استطاعت التخلص من النظرات و هي الآن فتاة جامعية فاتنة بشكلها اللطيف..

جيمين : اووه احذري ان تتركي اي خدش بالسيارة..

جيني : يا لك من مهووس بسيارته.. انت محظوظ لأنك الابن الأول لذا تحصل على كل شيء اولا..

جيمين : بحقك.. انتي فتاة جامعة الان.. توقفي عن التذمر بشئن كل شيء..

جيني : ما اللذي تتحدث عنه..

(أتت رسالة في هاتف جيمين)

جيني : من تراسل؟.. دعني أرى؟ 😉..

ضربها على يدها : لا أحد.. و متى رأيتني اراسل احد؟..

جيني :في طريقي للسيارة..

جيمين (يحاول تغير الموضوع) قلت لا أحد.. دعينا نتحدث عنك يا فتاة الجامعة.. هل غيرتي مضهركِ؟ 😉..

جيني ( ردت شعرها خلف اذنها بخجل) اممم 😊..

جيمين : لا نظارات بعد الآن؟ 😉

جيني : اممم 😊..

جيمين : بهاته العدسات اللاسقة انا متأكد ان شباب الجامعة سيقفون بالدور لتغزل بك.. كوني مستعدة😉..

⚜️💠 مـجـرد صـديـق 💠⚜️ مـكتملة 🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن