البارت 41

1.2K 64 43
                                    

البارت 41 من رواية جيكوك بعنوان 💛مجرد صديق 💜

تاي : أنا أقصد جيني (نظر إلى جيمين) في الواقع انا معجب بها..

شوقا :لن اسمح بهدا 😑..

جيمين :اصمت انها اختي.. انا من سيقرر..

جونغكوك : لكن تاي لا يمزح.. فهو حتى بعد معرفة انها اختك لم يتمكن من نسيانها..

جيمين : إذا سأدع القرار لها.. إن كنت تريد معاكستها فأسرع.. لأنني أراها تتحدث في الهاتف كثيرا مؤخرا لابد أن شخص آخر يقوم بمعاكستها الان..

تاي ( شهق) من يكوون؟..هل هو من الكلية؟..

جيمين : لا أعلم.. لكنها تبتسم ابتسامة واسعة عندما تراسله..

تاي : بففف😓..

شوقا ( طبطب على كتف تاي) لا تقلق لازالت هنا لأجلك..

في الجيهة التانية كانت جيني بإحدى المقاهي القريبة من الجامعة تتحدث مع صديقاتها عن المشرف المجهول اللذي يترك لها رسائل الغزل..

جيني : انظرو لقد ترك لي وجبة خفيفة هده المرة..

صديقة 1: يا ليت مشرفينا السريين مثل مشرفك انتي..

جيني : ماذا هل انتي غيرانة..

الصديقة 2 : لو كان لذي مثل مشرفك لطلبت مواعدته هههه.. انظري إلى الأشياء اللتي يبعثها كلها تعبر عن إهتمامه الصادق بك..

لتتقدم إحدى النادلات إلى طاولتهن و تضع صحن به قطعة كيك بالفراولة أمام جيني..

جيني : عذرا.. انا لم أطلب كيك؟..

النادلة: اعلم لكن شخص آخر طلبه لأجلك و غير مسموح لي أن أخبرك من يكون.. ( انحنت لها و غادرت)..

إلتفتت جيني تحدق بالزبائن المتواجدين هناك لعلها تتعرف على أحدهم فوقعت عينها على ليسا اللتي بتسمت لها من إحدى الطاولات البعيدة و أشارت لها بتناول الكعكة.. فتبسمت لها جيني بهدوء و لتفتت إلى صديقاتها تنضر إلى الكعكة بستغراب و دهشة..

بعد يومين توجه جونغكوك مع جيمين إلى المشفى لمعاينة الجرح..

جونغكوك : ماذا قال الطبيب؟..

جيمين : لا شيء يدعو للقلق.. لقد شفي الجرح..

جونغكوك : هدا جيد..

جيمين ( بحلطمة) لكنه قال اني بحاجة لاتكئ على أحدهم و انا أتمشى.. بالمعنى الأصح انا بحاجة لمساعدة حبيب 😌..

⚜️💠 مـجـرد صـديـق 💠⚜️ مـكتملة 🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن