||15||

1K 84 152
                                    

30 نـَجْـمَـةٍ 🌟..
+
50 تَـعـْلـِيـقْ..
=
فـَصـْلْ جَـدِيـدْ..

...

".. أنـت لـم تعـلم حـقّا كـم أنّـي أحبـبـتـك..
لأنّي لـم أخـبرك أبدا.."

...

"..اللعـنة عـليهم..!..
كـيف يـجرؤون عـلى عـصيان الأوامـر في المقام الأوّل و عدم العودة..!"..

صرخ بكـلّ قوّته... ذاك الرّجل الّذي تـزيّن كـتفاه الشّارات و الأوسـمة مـعبّرة عـن مكانته العـالية فـي الجـيش..

"..نـعتذر حـقّـا سـيّدي لـكن الفـرقة الّتي أرسـلـها زيـك بأمر مـن القائد إيـرويـن أبيـدت بالكامل.. عـدا شخـصان أطلعانا عـلى الأحداث.."

شدّ خـصلاتـه الرّمـاديّة بـقليل مـن القوّة تعـبيرا عن غضبه من مـا يحـصل..

فـنظام الـجيش قـد تزعـزع مـع تداول أخـبار " إسـتيقاظ الجـبابـرة"..

لـقد حـرص هو بشخصه عـلى تهديد كـلّ جندي مـستجدّ رأى عـملاقا بـعينيه بالكتمـان كي لا يـقضي عليه حـاكم الدّولة مـع أعوانـه..

لكـن لا يمكن كـبح جـماح فضول البّشر..
و هـاقد أصبح المـستجدّون فـي فترة قـصيرة مدار إهـتمـام الّمعسـكرات..

حـتّى الفرعيـة منها و الّتي لا تتصـل مباشرة بالثكنـة العـسكريّة هذه..

"..مـاذا نـفعل الآن سيّدي..؟"

"..أوصـلوا الأخّبار لـقادة المـجلس.. و إيّاكم.. أكرّر..
إيّـاكم و أن تسـمحوا بتسرّب مـعلومة لـلعامّة.."

رصّ عـلى صفّ أسنـانه و هـو يحدّق نحو الجندي المـسكين و الشّرار يكاد يـخرج مـن عـينيه..  و نوعا مـا لديه الحقّ فـي الإنـفعال هـكذا..

فـفي أيّ لـحظة قـد يـصدر أمـر بـقطع رأسـه..



كـان الأشقـر الملتحي غارقا في تـفكيره لـيقطع هـذا صوت طـرقات بـاب مـكـتبه..

"..ٱدخـل.."

أخـرج فقط تلك الكـلمة من بين شفاهه لـيدخـل قـائد الجـيش الاعـلى و حـالته تـبدو مزريـة حـقّا..

She's My Freedom|| Eremikaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن