||19||

996 71 164
                                    


عـلّقـوا بـين الفـقراتِ.. هـذا يُـحفّزنـي عـلى الكتابة.. ^^✨


...

"..سـأحـبّك مِـن الغـسقِ حـتّى الفـجـر.."

...




فـي الجـهة اللأخـرى..

تحـديدا قـرب الميـناءِ يـقـف كـونـي أمام أحـد بلاغاتِ التّفّتيـشِ عاقدا حاجبيه ببعض الٱنزعـاجِ..

" ..ألـم يجدوا صـورةً أوسـم لـي ليضعوهـا..؟.."

وضعـت ساشا الّتّي ترتدي رداءً مـشـّابها لخاصّته بالفـعلِ محاولـةً بـذلك إخفاء مـلامـحهـا..يدهـا على كتف صديقهـا..

"..كـونـي أنـت غـبيّ.. لذا لا يمكـن أن يجدوا صورا جـميلة لأمثـالك.."

أومـأ متّفـقا مع مـا تقوله لكنّه إستوعـب أخيرا مقصدها و هـمّ بشدّ خصلاتها.. لولا تدخّّل هـانجـي..

"..لا تحـدثوا جـلبـةً هـنـ.... مهلا مـا هذا..!.."

لـم تكمل حتّى جـملتها لـتهـتف حال رؤيتها لكـاميـرا حـديثة الطّرازِ مـعروضـةً للبيـعِ..هـي ستحتاج أن تفكّكـها حتمـا و تكتـشف طريـقة صنعها..!..


إبتعـد الثّلاثـة عـن الحـشدِ بـعد أن شعـروا ببعضِ النّـظراتِ من العامّةِ تتفحّصـهم.. لتـقول هـانجي ببعضِ الجـدّيّـةِ..

"..بـسرعةٍ لنـذهـب من هنـا إلـى المـوقِع الّذي دلّنـي عليه لـيفـاي عـبر ذاك اللّاسـلكي..

فقـد مـرّ يـوم كـامِـل عـلى إنهـاءِ الرّفاق لمهمّتهـم و عـلينـا الإجتمـاع كـي نرى الطريقة الّتي اقترحوها كي نبرّئ  أنفسنا من التّهـمِ الّتـي ألصقتها الحـكومة لـنا.."


أومـأ الٱثنـانِ بينـما يدعـو كـلّ مـنهمـا أن لا يكـون أيّ شخصٍ تأذّى.. فـما قـاله لـيفـاي لهم مُخـتصرٌ .. و لـم يذكـر أيّ شيءٍ سوى أنّهـم أنهـوا مهمّتهم بتفجـير المـكانِ و ذهـبوا بـمساعدةِ مـاغـاث لمـقرّ قـديمٍ للجـيشِ..


و مِـن  غـيـرِ قـصدٍ كان كـونـي قـد صـرخ لإدراكِـه أمرا مـا..

"..لـكن نحـن مطاردون... و مطلوبـون من طرفِ الحـكومـةِ..!..
لـذا ألن نقـابل دوريّاتِ تفتـيشٍ فـي طريقنا للمـكانِ..؟.."

صـفعـت سـاشـا جـبينها على غـباءِ صـديقهـا و فـي رمـشةِ عينٍ.. و قـبل أن يـركض تُـجّار المـيناءِ خلفهـم بغيـةَ الفـوزِ بالفـديـةِ..

She's My Freedom|| Eremikaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن