كيم ريوهان ( 3 )

167 17 2
                                    


كيف أشعر ؟
لماذا قلبي يؤلمني ؟
هل فقط بدأت أتعب من هذه المهزلة ، لا أعرف أين أبي ، لا أعرف أي إجابات لأمور تكاد تقتلني .

" تايهيونغ ، كيف عرفت ! "
" كيف سأعرف ؟ كيف سأعرف إذا لم أقم بالعمل خلف ظهرك ! "

لم أكن أسيطر على نفسي ، هل كان الغضب أم الحزن أو كلاهما ؟ هل تناولت شيئ اليوم ، أنا لست على سيجتي اليوم ؟ .

" إياك و الصراخ علي كيم تايهيونغ ! "

" كيم نامجون !!! هل تعلم كم عانيت ؟ "
" جميعنا فعلنا - "

" أنت لست ملاحقا من طرف كل العالم !!! ، أشعر بالموت نامجون ! ، كيف سأنام و أنا أنتظر يوم مماتي إما مذبوحا أو معلقا على حبل ، هم لا يعلمون بشأنك ! ببساطة لأنك مسحت الأمر كله بي !!! "

" تايهيونغ !!!! "

لم أعد أستطيع الرؤية ! أعتقد أنني نسيت تناول دوائي .

" تاي ؟ "
" أ..أ..أبي ؟! أنتم تمزحون أليس كذلك ؟ ! "

" تاي يمكنني توض- "

" كنت أعرف أنك حي منذ البداية ، لكن لم أرغب في تصديق الأمر ! إذا أمي ماتت ضحية ؟ "

" إبني ، لدي ما أقوله لك "

" أتعلم ، من الرائع عودتك من الموت المزيف و رأيتك بعض أن قضيت نصف عمري تحت الأرض ! لذلك ، أتمنى أن لا تحاول التواصل معي حتى تكون مستعد لإخباري الحقيقة و ليس قصة منسوجة بخيال نامجون ! "

_________ في الحديقة _______

على ما يبدو فقدت السيطرة على مشاعري ، آه ، أليس غريبا أن تشعر بوخز في قلبك عندما يؤلمك شيء ما ؟ اليوم جونغكوك سعيد بملاقاة عائلته و حمايتها ستكون تحت إشرافي ! علي العودة للمنزل .

بينما أنا أتمشى على بعد كيلومترين لمحت جونغكوك في الخارج و كان يبدو على عجلة من أمره . لذلك أسرعت قليلا و هتفت
" هنا ! "
إذا هو كان يبحث عني ، أتساءل ما الذي قد يقوله

" كنت أبحث عنك في كل مكان ! "
" لن أهرب لا تقلق "

" ليس الأمر عن هربك لكنني أردت شكرك ، لا أريد أن أعرف كيف أحضرتهما لا أعرف كيف أشكرك حت- "

" جونغكوك كل ما يهم الآن أنك استطعت رؤية عائلتك. لكن تعلم لا يمكنهما البقاء طويلا ! "

" أجل أجل أعرف ، لماذا تبدو حزينا ؟ "

" لقد رأيت والدي اليوم "
" و ماذا حدث ؟ "

spy on me ( كيم تايهيونغ )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن