كيم ريوهان ( 1 )

224 22 3
                                    


إتصلت بسايمون بعد عودتي لسيول ، طلبت منه ملاقاتي في نادي البولينج ، لا أعرف ما مشكلة الجميع مع إختياراتي للأماكن ، أعني في كل مرة أطلب ملاقات أحد ينتهي الأمر بسؤالي * أي مكان غريب هذه المرة ؟ * .

كنت أقوم باللعب قليلا حتى لمحت سايمون

" إذا ماذا هناك ؟ "

" هم يعتقدون أنني آخر شخص تحدث معه والدي "

" هذا يعني أننا خارج الإطار ! "

" سايمون إستغرق أخي أكثر من عشر سنوات لتغطية الأمر ، لذلك لا تقلق "

" أعتذر تايهيونغ "

" لا داعي لذلك. فتلك كانت كلمات أبي الأخيرة ! "

في طريقي للمنزل ذهبت لشراء بعض الحليب لذلك القط الصغير الذي أهتم به . عدت و سكبت الحليب في الوعاء و ذهبت .
كنت أسمع بعض الضوضاء في الأعلى فحملت مسدسي و توجهت ببطئ أصعد لكن ، سمعت بعض موسيقى الروك العالية كلما اقتربت من الباب ، فتحت الباب بسرعة و كان ابن اللعينة ذاك !

" اللعنة ما الذي تفعله هنا ! ؟ "

" أيها الشبح ! كأنك مستعد لقتلي ! "

" ماذا تفعل في منزلي أقول ؟! "

" ألا ترى أرقص "

" و هل ترقص بمسدس ملقم ؟! "

" بالطبع في حال حدث شيء ، كما أنت "

" تعال معي حالا ! "

أنا لا أريد من جاسوس البقاء هنا في نفس المكان الذي أعيش ليس و كأن أحداث جميلة حدثت منذ وجوده هنا .

" جونغكوك ، لا أعتقد أننا إتفقنا على بقائك هنا ، منذ متى إتفقنا في الأصل ؟ "

" تايهيونغ أعتقد أنني أخبرتك من قبل أنا هنا للحماية أيضا و لي- "

" لدي ما يكفيني من الحماية في كل مكان في كل وقت لماذا أنت ؟! "

" ليس لدي مكان أبقى فيه ، وكالتي لا تستطيع تعريض كل شيء لخطر ، كما أنك أخبرتني معلومة مفيدة ، أتعتقد أنهم لن يأتوا خلفي ؟ "

" جونغكوك أريد منك أن تعرف ، أنه إذا جاء اليوم الذي سنوجه فيه أسلحتنا نحو بعضنا ، فسأضغط الزناد قطعا ! "

____________ في عشية اليوم التالي ___________

كنت أنزل من الدرج بعد أن طلبت من جونغكوك النوم في غرفة الضيوف ، كانت الساعة الثامنة مساءا بالنسبة لي وقت العشاء ...

spy on me ( كيم تايهيونغ )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن