غضب و جنون

162 18 6
                                    


مرّت أكثر من خمس أيام و نحن في إيطاليا ، لم أعد أرغب بالبقاء هنا ، بدأت أشعر بالضجر و كذلك المكان هنا أصبح غريبا . طلبت من سيباستيان حجز تذاكر لنا لنعود إلى سيول ، اشتقت إليها كثيرا .
كنت أخذ جولتي الأخيرة في أنحاء هذا البلد قبل مغادرته كما أنني لا أعلم متى سأعود مجددا لرؤية المكان الذي اعتادت أن تكون فيه إبتسامة أمي، و تذمر أخي عن المكان .

كنت قد ناقشت مع أخي ما سأفعله و كان قد استسلم بالفعل ، و وافق على فكرتي و هي أن أسلم نفسي إلى الوكالة .

" إذا ديانا ستبقين هنا ؟ "
" أجل لدي بعض الأمور لأهتم بها "
" اعتني بنفسك "

------------------------------‐----------

مرت الساعات إلى أن وصلنا سيول ، كان نامجون مرافقي بينما سيباستيان يهتم بالباقي .
وصل مارك مساعد أخي بالسيارة و كانت وجهتنا إلى مركز العلاج حيث يتواجد جونغكوك.  أخبرني أخي أنه هو من سيهتم بأمر تكاليف العلاج .

" تاي ، أتمنى أنه إذا طلب منك الخروج - "

" أنا أعرف نامجون ، أدرك ما قمت به "

.
.
.
.
" سيدي ، وصلنا "

كنت أشعر بالقلق الشديد ، كنت خائفا من ردة فعله ، هل سيعرف يوما ما كنت أنوي فعله ؟

" سأتركك هنا "

شعرت و كأن عقلي توقف عن إرسال الرسالات العصبية ! لم أرغب برفع يدي لأدق على ذلك الباب اللعين لكن تقدم مارك بسرعة و طرق الباب و رحل .

" أدخل ! "

يا إلهي !

وقع خطواتي و أنا أدخل الغرفة ، توقفت أمام الباب و كل ما فعله و هو النظر إلي ، يحدق بي دون توقف .

" أرى أنك أتيت دون إحضار هدية "
" بل فعلت ! "
" أنا لا أرى شيئا بين يديك ! "
" أنا ! "
" ماذا ؟ "
" أنا بنفسي الهدية "
" اللعنة ماذا تقصد بقولك هذا ؟! "
" سأسلم نفسي ! "

أخذت نفسا عميقا بينما هو ينظر لي بملامح كيف أقول ، تبدو قلقة و متعبة ...

" أنت تدرك عواقب ما فعلت إذا "
" ليس الأمر و كأنني أهتم لما سيحدث ، لكن فقط لأنني أصبتك و جعلتك مصابا— "
" كيم تايهيونغ ، أنا أتفهم ما فعلته ، أعرف أنك خططت لكل شيء "
" هل أخبرك أخي "
" أجل "

كان يؤشر على الكرسي يطلب مني الجلوس بينما يظهر على وجهه الكثير من الأفكار .

" أريد أن أعرف كل شيء قبل أن تسلم نفسك "
" ماذا تقصد ؟ "

" سمعت جانبا واحدا من القصة و انت ستخبرني بالآخر "
" ليس هنا ، فالمكان مراقب ! "

بقيت في الغرفة معه بينما كان هو نائما ، كنت مستلقي على الكرسي . كنت أتساءل هل تعلم زوجته بما حدث أم أن الوكالة تخفي الأمر ؟
لقد سببت العديد من المشاكل لكنني لست نادما على ما فعلته لأبي !

أخذت أتجول في الغرفة ، أنا أعلم بوجود كاميرات مراقبة أجل ، لكن هناك ثغرة أشعر بها إما أنني تغافلت عن شيء أو ... معطفي !!!

" آمل أنني لم أزعجك جونغكوك "
" لا بأس "
" هل ترغب بالمشي؟! "
.
.
.
.
" هل يوجد أجهزة تنصت في الغرفة "
" أجل "
" لقد أخذ أخي معطفي عندما أغمي علي و قام بوضع أحد الأجهزة هناك "
" من أجل الشيفرة ؟ "
" أجل "

كنت أراقب أن جونغكوك و طريقة مشيه تبدو عرجاء،  هو بهذا الحال بسببي .

" أعتذر و بشدة "
" كل ما تفعله خو الإعتذار كيم تايهيونغ "
" أنا حقا - "
" الأمر ليس خطأك ، أنت أيضا تحتاج إلى إعتذار ، لأنهم جعلوا منك كل شيء ، أنا أرى أنك في موقف صحيح و لو كنت مكانك لفعلت نفس الشيء "

" جون- "
" كل ما في الأمر أنها كانت لحظات من الغضب و الجنون و الحزن و الكره ، أترك كل شيء خلفك "

أترك كل شيء و أذهب ؟

spy on me ( كيم تايهيونغ )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن