مجهول

153 20 2
                                    


لم أعد أشعر بأي حركة ، رغم أن مفعول المخدر يجب أن يكون قد انتهى بحلول هذا الوقت . كل ما أقوم بفعله هو الرمش ، لا أشعر برغبة في الكلام أو حتى الحراك .

كان سيباستيان و نامجون و جونغكوك هنا معي في نفس الغرفة ، ابتسمت إبتسامة طفيفة بعد أن لمحت سيباستيان و هو نائم على حافة السرير ينتظر متى سأستيقظ ، هو دائما ما يقلق بشأني.

" هل ستبقون صامتين هكذا ! "

قررت كسر ذلك الحاجز الكئيب . لكنني أبحث عن إجابات و بعد ذلك النوم العميق أعتقد أنه سيكون مستعدا للكلام معي .

" على كل الأحوال أنا سأذهب من هنا "

" انتظر-"

" نامجون ، لا أريد رأيتك تقف في طريقي بعد الآن ! "

ذهبت لأغير ثيابي و مررت على المنزل لأحضر مسدسي معي ، اتصلت بسايمون و طلبت منه مقابلتي عند متجر الهدايا بعد ساعة .
اتجهت إلى الطريق السريع حيث ذلك الجسر الكبير ، مشهد غروب الشمس يبدو جميلا من هنا .

" تاي أرى أنك مستعد لرؤيتي "

" أنا هنا لأسمع ما حدث و ليس رأيتك و كأن وجهك يعود لي بخير ! "

شعرت أن شيئا ما غريبا أم هل أنا أفكر كثيرا ؟ جاء دون حراس أو أي شيء آخر ...

" هل هم هنا أبي ؟ "
" أنت ذكي كأمك و جميل كأمك تماما ! سامحني ! أرجوك سامحني ! "

إذا هم هنا ...

" يديك خلف رأسك ! ، أنت رهن الإعتقال بتهمة المؤامرة و تهديد الأمن القومي ! "

" أخبرني ماذا حدث لألبرت !؟ "

اللعنة عليك يا كيم اللعنة ! كل هذا بسببك ، الآن أنا في ورطة حقيقة ! ...

______ بعد ساعتين _____

" يا شباب ، هل رأى أحدكم تايهيونغ ؟ "

" لقد ذهب دون أن يخبرنا إلى أين "

" لقد طلب مني لقائه بعد ساعة في متجر الهداية لكنه لم يظ- "

" انتظر لحظة اتصال ، مرحبا هنا العميل 97 ! حسنا شكرا - "

" جونغكوك ماذا هناك ؟ "

" لقد أمسكوا بتايهيونغ ! "

" هل أنت من وشيت به ؟!!! "

" و لم أفعل ذلك سايمون ؟! "

" هل وكالتك هي المسؤولة؟ "

spy on me ( كيم تايهيونغ )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن