لعبة الشطرنج 2

368 24 2
                                    


أنا كيم تايهيونغ ، كما أتذكر لم أشعر بمتعة أكبر من هذه قبل ! حياتي لم تكن مملة أبدا و أنا أملك تلك المعلومات ، كل يوم يحمل مفاجأة و الآن حان دوري !

وصلت بنا السيارة إلى منزل أخي ، كنت أعتقد أنه منزلا عاديا لكن تبا ، هذا قصر ! لقد دهشت كان تصميمه غريبا كقطعة أثرية دون ذكر جمال الأضواء ، أعجبني حقا . طرقت ذلك الباب البني الممزوج مع الأسود ، ليفتح لي شخص .

" أهلا بك سيد كيم "

أخي يعيش حياة الملوك و أنا هنا مطلوب في كل الدول و مكافأة على رأسي ! ههههههه هذا أخي .

" إن أمريكا حقا تهتم بك ! "

" إنها النفوذ أخي الصغير "

جلست و إستمتعت بكوب الشاي الذي ربما لن تسنح لي الفرصة مرة أخرى للقيام بذلك .

" سمعت أن هناك هجوم آخر حدث في شقتك "

" شكرا على إهتمامك ، كالعادة "

" أنت تعرف كم من المؤلم أنني لا أستطيع إبقاء عيني عليك و انت في سيول "

" من تحاول أن تخدع ، أنت كالعنكبوت ! "

في نقاشنا التافه هذا أدركت أن الوقت عامل أساسي في العملية ، لذلك علينا التجهيز بسرعة . لكن هناك شيء غريب ، هل نامجون لا يعلم بخصوص جونغكوك فهو تقريبا يعلم بكل شيء يحدث حتى لو كان هناك خطأ واحد بسيط فقط سيدركه على الفور .

" تايهيونغ ، لم يعد هناك وقت للجلوس ، العملية ألفا لأجل السلام ! "
" سلام مؤخرتي ! لماذا السلام دوما يكون مقتصر على موتي !! "

وقفت و اتصلت بسايمون من أجل إعطائه الضوء الأخضر . وصلت المروحية و حطت في الفناء الخلفي ، تم إرسال مجموعة من الرجال المسلحين بلباس مدني و آخرين بلباس الشرطة . و تم تجريدي من أي شيء أملكه ، سلاحي ، أجهزة التجسس و التنصت . 
أنتم تشعرون بالحيرة صحيح ؟ ما الذي يجري ؟ لم أفهم شيئا ؟ حسنا أنا لا أتوقع منكم شيء على كل حال . هذا الإغتيال هو إغتيالي ، أي أن مجموعة جواسيس من الصين و بريطانيا و روسيا إتحدت من أجل قتلي و بالتأكيد السبب واضح .

" اذا تايهيونغ أراك في الموقع "
" أنت تعلم أنه اذا فشلت الخطة فسأموت حتما "
" أخي الصغير ، سأزور قبرك لا تقلق "
" هذا ما أنا قلق بشأنه ستزعجني بحضورك ! "

في طريقي على الأقدام إلى محل الآيس كريم حيث تم تقرير مكان تواجدي ، نظرت إلى البائع ، كان متوترا بشدة ، لقد فهمت ، هم هنا مبكرا !
لم ألتفت للخلف لكن وقفت سيارتين في طرق مختلفة و ذلك لأن إنعكاس السيارة ظاهر في أعين هذا البائع ، و أيضا هناك أحد يختبئ في الطابق السفلي . آه ، بدأت العملية .
.
.
.
.
.
_____ في وقت و مكان مجهول _______ 

spy on me ( كيم تايهيونغ )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن