ناثان بوفبعد ستة شهور..
مرت ستة شهور على انتهاء الحرب. تجولت حول القطيع كعادتي كل جمعة.
كما كنت أقوم بزيارات أسبوعية إلى بعض المنازل للاطمئنان على العائلات وأتحدث معهم.
لقد أرسلوا جميعًا تمنياتهم الطيبة للونا، على أمل أن تستيقظ قريبًا.
أنا ممتن للغاية لهم عندما يربتون بأيديهم على كتفي أو معانقتي بحرارة.
أنا في أمس الحاجة إليها في هذه اللحظة، مع العلم أن رفيقتي لا تزال مستلقية على السرير فاقدة للوعي.
حتى اليوم ، مازال الأطباء المهرة الذين يأتون من بعيد إلى قطيعي لمجرد علاجها، ينتهي بهم الأمر دائما بالخروج من الغرفة مستسلمين لأن حالتها لا علاج لها.
تخيل خيبة الأمل التي أشعر بها فبعدما أن رفع وجودهم أملي، أحصل على صفعة قوية على وجهي في المقابل لأنهم لم يتمكنوا من فعل أي شيء.
ببطء ، تضاءل الأمل بداخلي لعلاجها.
هل هذه حقًا هي الطريقة التي ستعيش بها رفيقتي خلال السنوات القادمة من حياتها؟ المعاناة الدائمة لجسدها بسبب الفضة، نوبات الذعر التي تحدث بين الحين والآخر؟
أعمت الدموع بصري مسحتها بسرعة.
الدموع اللعينة، لا أريد أن يظن الأعضاء أن الألفا ضعيف. لا أستطيع أن أظهر لهم أي ذرة من المشاعر ، وإلا فإنني سوف أخسر ثقتهم بي لقيادة القطيع.
جمعت قبضتي ، وأخذت نفسا عميقا وأنا أتكئ على لحاء الشجرة ، مررت عيني عبر القطيع الهادئ حيث قام الجميع بروتينهم المعتاد.
أتمنى لو كانت هنا معي الآن ، تشاهد هذا المنظر الجميل معي. أتمنى لو باستطاعتي حملها بين ذراعي في هذه اللحظة ، أشبك يدي بأصابعها النحيلة.
تنهدت ، الدخان يتصاعد من شفتيّ وأنا أضع يديّ المقفّلتين في جيبي. إنه حاليا فصل الشتاء والطقس بارد أكثر من المعتاد.
عادة ما أتجول بدون زي في هذا الطقس ، لكن هذا الشهر كان شديد البرودة.
حتى أعضاء المجموعة شوهدوا وهم يرتدون سترات دافئة.
بدأ حذائي في السير عبر الثلج بينما أعود إلى منزل القطيع. ضربني الهواء الدافئ عند الاقتراب من الباب فخلعت سترتي وتمسكت بها بإحكام.
أنت تقرأ
Luna Evelyn | لونا
Werewolf| تتمة لألفا ناثان | Alpha Nathan لم يبتعد ألفا ناثان أبدًا عن سريرها ، واعتني دائمًا برفيقته اللاواعية الذي آمن بأنها ستستيقظ قريبًا جدًا. تعرض لنوبات هلع بشكل متكرر ، وارتفاع ضربات قلبه كلما عانت من آثار جانبية للفضة. إنه قلق ، ومع ذلك لا يوج...