الفصل الخامس عشر

4K 284 6
                                    


إيفلين بوف

أغمضت عيني بإحكام وصرخت مرارًا وتكرارًا حيث شعرت بالبرد فجأة. تردد صدى صوتي عبر القبو بينما كنت أقوس ظهري للأمام وأطلق الألم الذي كان يملأ جسدي.

بعد فتح عيني ، وجدت نفسي أطفو في الهواء. لمست قدمي الأرض ببطء عندما تمكنت من السيطرة على جسدي مرة أخرى، لاحظت وجود فستان أبيض لؤلؤي يلامس كاحلي.

نظرت إلى انعكاسي على سطح الجليد ، صدمت عندما وجدت شعري يتحول إلى لون أبيض نقي. فحصت يدي ، وجهتها نحو جدار قريب ، مما تسبب في تجميده.

وبضربة أخرى ، تحطم الجدار وانهار على الأرض. شعرت بالرعب لأنني أصبحت قادرة على التحكم بقوتي، هذا يعني أنني تحولت إلى وحش.

لا يمكنني البقاء هنا بعد الآن ، يجب أن أغادر. وجدت نفسي أطفو في الهواء وأهرب من الجدار الذي حطمت فيه ، تاركة ورائي ناثان الذي وعدته بألا أترك جانبه أبدًا.

لكن في الوقت الحالي ، أنا بحاجة إلى الانفراد بنفسي لمعالجة كل شيء. فهذا كثير بالنسبة لي ، ولم أصدق أنني أصبحت قادرة على التحكم في قوتي وقادرة على التحليق في الهواء دون عناء.

من أنا؟

xxxx

وصلت إلى قمة منحدر ونزلت ببطء على الأرض ، انتشر الصقيع حيثما لمست قدمي الأرض. جلست وتنهدت تنهيدة كبيرة متسائلة ماذا يحدث لي.

كيف تغيرت كثيرا في يوم واحد؟ كيف يمكنني مواجهة ناثان مرة أخرى بعد أن رآني أتحول؟

لا بد أنه يراني كوحش الآن. لا أستطيع العودة إلى القطيع في هذه الحالة ، فلن يقبلني أحد أبدًا على ما أنا عليه.

"آه ، لابد أنك عنصر الجليد." صوت لم أسمعه من قبل جعلني أتجمد على الفور بينما استدرت بحذر ، وشكلت يدي ككرة من الجليد ورائي.

"توقفي ، لن تهاجميني ، أليس كذلك؟ لا يمكنني تحمل الجليد على جسدي ، الجو بارد جدًا بالنسبة لي." انتحب ، وتراجع إلى الوراء دفاعيًا كما لو كان يرتعد خوفًا.
حدقت به بشدة متسائلة من هو. هل هو أيضًا يملك عنصرًا مثلي؟

سألت بصوت مرتعش "من أنت؟"

"اسمي جاي. وأنا عنصر من عناصر النار." ابتسم وانحنى بتهذيب.

عنصر النار؟ أليست النار قادرة على إذابة الجليد ، فلماذا يخاف من وجود ثلج على جسده؟

"إذن ، لماذا لا أستطيع مهاجمتك بالثلج؟ النار يمكن أن تذوب الجليد ، أليس كذلك؟" قلت بعد أن استقرت نظرة مذهلة على وجهي.

Luna Evelyn | لوناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن