الفصل الحادي عشر

4.7K 285 1
                                    


ناثان بوف

لقد مر يوم واحد فقط منذ أن استيقظت ورأت الجانب الوحشي مني. ليس ذلك فحسب ، فقد أثرت غضبها وجعلتها تعتقد أنها أصبحت وحشًا أيضًا.

ماذا فعلت؟

دفعت ساقيّ لتسرع ، لاحظت وجود صقيع على شجرة ، يعني أنها كانت هنا منذ دقائق. تركت حواسي تنفث بينما أشم الهواء ، وألتقط رائحتها.

قادتني رائحتها إلى عمق الغابات ، وأصبح الطريق مألوفًا بشكل واضح. فهذا الطريق يقودني إلى المكان الذي تذهب إليه دائمًا عندما تريد السلام بمفردها.

فقد اضطررت عدة مرات لإخراجها من المياه اللعينة ، خوفًا من غرقها. على الرغم من ذلك ، فهي لا تتعلم أبدًا. حتى عندما فقدت ذكرياتها ، يبدو أن غرائزها جلبتها إلى هنا.

أم أنها بدأت تستعيد ذكرياتها؟

تباطأ تنفسي عندما بدأت أمشي عبر الثلج حتى وصلت إلى ضفة البحيرة المتجمدة حيث ترقد رفيقتي الجميلة على سطحها.

حتى ابتسامتها تبدو ساحرة للغاية رغم أنها غارقة في الأفكار.

اقتربت منها ببطء ، مع الحرص على عدم إخافتها. أعلم أن أكثر ما تريده الآن هو قضاء بعض الوقت بمفردها ، لكن لا يمكنني تحمل تركها بمفردها.

لقد فقدتها مرة واحدة ، لا يمكنني أن أفقدها مرة أخرى.

ضحكت وهي تحدق في التحفة الرائعة التي صنعتها من الجليد. عبارة عن أنماط جميلة تم طباعة شكل الذئب عليها.

ذئبتها ، بايبر.

داعبتها ببطء على الجليد ، والدموع تتسرب عبر قنواتها الدمعية.

"لابد أنك كنت شخصًا رائعًا في حياتي." همست لنفسها.

كاد قلبي يمزق بسبب ما رأيته ، إنها تتألم. فقدت ذئبتها ، واكتشفت قوى جديدة ، غير قادرة على السيطرة عليها.

لا بد أن الأمور مشوشة عليها منذ أن استيقظت. تمنى جزء مني أن أحل محلها وأعاني بدلاً منها.

ربما كانت ستكون أكثر سعادة مما هي عليه الآن.

التقت عيناها فجأة بعيني فلهثت مصدومة ، تجعد حاجباها بعمق.

"منذ متى وأنت واقف هناك ؟".

هززت كتفي "ربما بضع دقائق."

"مما يعني أنك كنت تراقبني بصمت." تجعدت حواجبها بشكل أعمق مثلما تفعل دائمًا عندما تراني.

رغم أنها ربما تكرهني حاليًا إلا أنني ما زلت أحبها كما هي ، وليس فقط لأنها رفيقتي. فقد أحببتها منذ صغري ، لم أرغب في الاعتراف بذلك.

"أحبك" صرخت. لا أستطيع أن أتخيل نفسي أعيش بدونها مرة أخرى. أريد فقط أن أعيد الأمور إلى نصابها الصحيح لمرة واحدة.

"أعلم أن ما حدث كان خطئي ، لكن كان لها دور في تلك المؤامرة ضدنا. لهذا السبب لا يمكنني أن أسامحها وقد عذبتها لأنها جعلتك تعاني كثيرًا من الألم. رؤيتك تتألمين كثيرًا يضاعف الألم في قلبي. لهذا السبب اتخذت مثل هذا القرار الأحمق لإيذائها. أعرف ، بغض النظر عن الذنوب التي ارتكبتها ، فهي لا تستحق أن تعامل بهذه الطريقة. أنا آسف ، حبيبتي ".

انزلقت دمعة على خدي ونظرت بعيدًا ، غير قادر على مسامحة نفسي على ما فعلته.

لقد أعمتني كثيرًا معاناة رفيقتي طوال الستة أشهر السابقة مما جعلني أكره تلك المشعوذة كثيرًا.

"لماذا لم تخبرني بذلك؟" سألت ، وقفت أمامي في ثوان. بدا الألم واضحا في عينيها.

"لماذا أخفيت هذا عني يا ناثان؟ هل قمت بشيء جعلك لا تثق بي أبدا ولا تخبرني عن تلك المرأة؟"

"لا حبيبتي. ليس الأمر هكذا ، أنا أثق بك كثيرًا ، أنا حقًا .... لكن أفضل أن تبقي في الظلام على أن تعرفي الحقيقة وتتأذي مرة أخرى." بدت مندهشة بعد ما قلته وهي تطوي ذراعيها بغضب.

"سواء كنت رفيقي أم لا ، ليس عليك أن تقرر ما هو الأفضل بالنسبة لي." هزت رأسها بخيبة أمل ، وبدأت تبتعد. الصوت الوحيد الذي سمعته هو أن خطواتها تتلاشى.

شعرت بضعف ركبتي ، وانهرت على كومة الثلج بينما كانت الدموع تتدفق على خدي.

من الطريقة التي تكلمت بها ، لن تسامحني في أي وقت قريب. حتى أنها استاءت مني للغاية.
لقد أفسدت الأمر مرة أخرى.

xxxx

لعدة أيام ، تجاهلتني ، وعاملتني بصمت لما قمت به. لأنني أدرك أنه خطأي فقد تحملت كل شيء برضى تام ، على أمل أن تغفر لي قريبًا.

أعلم أن أكثر ما تحتاجه الآن هو بعض المساحة.

ومع ذلك ، فإن حبس نفسها في غرفتها جعلني أشعر بالقلق. أخيرًا قررت إخراجها والتعويض عما فعلته ، طرقت الباب بهدوء.

بعد بضع دقائق ، فتحت الباب مرتدية قميصًا وسروالًا قصيرًا. بدت وكأنها نهضت للتو من السرير ، لكن لا تزال تبدو جذابة ومدهشة للغاية.

"ماذا تريد؟" سألت وهي ترفع جبينها بفضول.

"أنا هنا لإخراجك ، غيري ملابسك. سأقابلك بعد ساعة في الردهة." استدرت وغادرت بسرعة قبل أن تجادلني.

تسللت ابتسامة إلى شفتي ، متحمسًا لفكرة مقابلتها. أنا أتطلع حقًا إلى تصحيح الأمر معها.

أفتقد التفافها بين ذراعي وتقبيلها. اللعنة ، أفتقد كل ذلك.

Luna Evelyn | لوناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن