الفصل الرابع عشر

4.1K 272 2
                                    


إيفلين بوف

"إليوت طفل صغير ذكي ، يا للأسف أنه قد لا يتمكن من المشي مرة أخرى." قلت بهدوء ، ونظرت إلى يدي الملفوفة داخل القفازات المخملية.

وجدت يده طريقها إلى يدي وربط أصابعنا معًا. نظرت إلى الأعلى لأراه يبتسم ابتسامة صغيرة.

"قد لا يكون قادرًا على المشي مرة أخرى ، لكنه يرى الحياة بإيجابية فهو يأمل أن يتمكن من المشي مرة أخرى."

استطعت أن ألاحظ عينيه تلمعان بالدموع فمسحها بإبهامه ، متظاهرًا بأن ذلك لم يحدث.

تساءلت عما يضايقه ، لماذا يبدو دائمًا حزينا كلما كنت موجودًا؟ هل لديه شيء يخفيه عني؟

غريزيًا ، بدأت أداعب خده بحرارة وأعطيته واحدة من أجمل ابتساماتي. "لماذا يبدو أن لديك دائمًا شيء يزعجك ، ناثان؟ أنت تعلم أنني هنا من أجلك ، أليس كذلك؟"

أومأ برأسه ، متجاهلاً حزنه لجزء من الثانية. وضع يده الأخرى على يدي ، وإبهامه يداعب ظهر يدي.

"أعلم أنك ستظلين دائمًا بجانبي. لن تتركيني أبدًا ، حبيبتي."

"أعدك بأنني لن أتركك أبدًا ، سأبقى بجانبك حتى أنفاسي الأخيرة" ابتسمت ورفعت رأسي لأعلى ، ضغطت على يديه لأطمئنه.

اغرورقت الدموع في عينيه مرة أخرى وهو ينظر بعيدا وأخذ نفسا عميقا. هل قلت شيئًا خاطئًا مرة أخرى؟

التفت لينظر إليّ ، وعيناه مليئة بالحب والعشق.

"لا تقولي أبدًا مثل هذه الأشياء المتعلقة بالموت ، حبيبتي. لقد فقدتك مرة واحدة ، ولا أريد أن أفقدك مرة أخرى."

تركت يديه وأمسكت بكل جانب من وجهه ، محدقة في عينيه باهتمام.

"ما الذي تخاف منه يا ناثان؟ أنا هنا معك الآن ، أليس هذا كل ما يهم؟"

أومأ برأسه ، غمرني في عناق محكم. لأول مرة يكشف عن جانب ضعيف منه لم أره من قبل. رؤيته يتصرف بهذه الطريقة جعلني أشعر بالإحباط إلى حد ما.

ما الذي يخفيه عني بالضبط والذي يجعله يعاني كثيرًا؟ لماذا يحمل العبء الثقيل وحده؟

أنا بحاجة إلى معرفة الحقيقة ، والطريقة الوحيدة لفعل ذلك هي البحث عن الحقيقة من المرأة التي أسرها في الزنازين.

xxxx

سمعت صدى خطواتي يتردد على الأرضية الخشنة عندما اقتربت من الزنزانة الأخيرة.

داخل الزنزانة جلست نفس المرأة التي عذبها ناثان بوحشية.

قال إنها مجرمة ، فما الجريمة التي ارتكبتها إذا؟ ما الخطة التي كانت متورطة فيها وجعلتني أعاني طوال الأشهر السابقة؟

"ها أنت هنا أخيرًا." تردد صدى صوتها عبر الزنزانة الكبيرة ، كان الظلام قاتمًا ولم أستطع رؤية وجهها بوضوح.

خرجت ببطء من الظلام ، ركبتاها على الأرض وترفع رأسها بالخجل.

"أنا فقط بحاجة إلى تفسير. لقد حجب ناثان عني بعض الأشياء ، لكني أريد أن أعرف الحقيقة التي تجعله يشعر بألم شديد طوال الوقت."

"هل أنت متأكدة أنك ترغبين في معرفة كل شيء ، لونا إيفلين؟ ألفا ناثان يحجب الحقيقة عنك من أجل إبقائك سعيدة لما تبقى من حياتك. هل تريدينني أن أكشف الحقيقة؟ " نظرت إلي بنظرة جادة في عينيها.

ترددت للحظة ، وجمعت قبضتي بإحكام لأنني وقعت في مأزق. لقد أراد أن يخبئ عني حتى أظل سعيدة. لكن كيف يمكنني البقاء سعيدة وأنا أراه يعاني دائمًا بمفرده ، ويمزق نفسه كلما نظر إلي؟

عاقدة العزم على معرفة الحقيقة ، أجبت بحزم "نعم ، أود أن أعرف. لا يمكنني تحمل رؤيته يعاني هكذا بمفرده بينما أنا في الظلام."

"كما تتمني يا لونا. الحقيقة هي أنك لن تتمكني من العيش لأكثر من ثلاث سنوات."

ضربتني كلماتها بشدة لدرجة أنني شعرت بضعف ركبتي. لم يتبق لي سوى ثلاث سنوات للعيش في هذا العالم.

هل هذا هو السبب في أنه أصبح مكتئبًا جدًا على الرغم من محاولته البقاء سعيدًا وإيجابي أمامي؟

"لقد تم حقن جسمك بنوع مميت من الفضة الممزوجة بنبات سام قاتل. وقد أدى ذلك إلى سقوطك في غيبوبة عميقة وسببت لك نوبات صرع على مدار الأشهر الستة الماضية. وفي النهاية ، تسببت في فقدانك لذئبتك وفي المقابل اكتسبت قوى عنصر الجليد ".

شعرت بالألم عندما بدأت الصور تومض في ذهني. تذكرت شخصًا قام بحقني بالفضة ، مما تسبب في إغمائي. هززت رأسي وأنا أستوعب كلماتها ببطء.

"كيف عرفت كل هذا؟"

"لأنني مذنبة ، فقد لعبت دورًا في المؤامرة ضدك. منذ عدة سنوات ، ساعدت جونز في صنع الدواء الذي دخل جسمك. لم أعلم أنه سيستخدمه في الشر ، لو علمت الحقيقة لما ساعدته ولا أخبرته عن موقع النبات"

شعرت برأسي يؤلمني من ذكريات الماضي التي بدأت تدور في ذهني بشكل متكرر.

الحرب. جونز. الفضة القاتلة.

عادت كل الذكريات إلى ذهني بينما أتألم بصوت عالٍ من الألم ، وشعرت بأني أغرق وسط الحقيقة. ارتفع الألم في رأسي مع مرور الوقت ، مما جعلني أصرخ من الألم.

"ماذا يحدث هنا؟" دق صوت مألوف في أذني ، لكن شيئًا ما في جسدي منع الجميع من ذهني.

لم أعد أستطع التفكير بشكل صحيح ، أصبح عقلي في حالة من الفوضى.

والأسوأ من ذلك كله ، لم أعد أسيطر على نفسي بعد الآن.

Luna Evelyn | لوناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن