الفصل الثاني

7.9K 454 18
                                    


إيفلين بوف

ومضت صورة أخرى بينما ترفرف عيني بسرعة ، والمخالب تخدش حلقي وتمنعني من التنفس بشكل طبيعي.

أصابتني موجة من الذعر عندما أصدرت صوت ضعيف ، لكن لم يكن هناك صوت يخرج.

ضربت صدري بقوة لأوقف الألم ولكن دون جدوى.

الظلام يحيطني، محاصرة في صندوق خشبي، قمت بلف يدي بقبضتين بينما أضرب بالخشب على بعد بوصات فقط مني ، مما جعلني أختنق أكثر .

كل ما سمعته لم يكن شيئًا سوى أنفاسي المرهقة بينما أطرق للحصول على المساعدة.  لا أحد يستطيع الاستماع إلى توسلاتي مهما حاولت.

سرعان ما تراكم الإرهاق حيث انخفضت جفوني بتعب. توقف تنفسي ببطء حتى شعرت بالظلام يستهلكني مرة أخرى. هذه المرة مع عدم اليقين بشأن متى تكون المرة القادمة التي سيعود فيها عقلي للوعي مرة أخرى.

وسوف تتكرر الأشياء من تلقاء نفسها مرة أخرى.

xxxx

ناثان بوف

بعد ارتباط ذهني قصير من إريك ، وجدت قدمي تندفع نحو اتجاه غرفة رفيقتي. لقد مرت بنوبة ذعر أخرى ولحسن الحظ كان إريك بجانبها للتعامل مع الموقف.

لكن هذه المرة ، أقسم أنني شعرت بصدمته  من نبرة صوته عندما ربطني ذهنيًا.

لابد أن شيئا يحدث لرفيقتي.

تخطيت الباب وداهمت الغرفة حيث كان إريك يتحقق من محلولها الوريدي. ومضت عيناه نحوي وأومأ برأسه باحترام.

"ألفا."

"كيف حال رفيقتي؟"  توجهت على الفور إلى جانبها بينما أمسك بيديها اللتين كانتا باردتين بشكل غريب.

هذا لم يحدث من قبل.

"لماذا يداها باردتان ، إريك؟" طلبت ذلك ، وأدرت رأسي تجاهه.

"لست متأكدا جدا من ذلك ، ألفا. ولكن الآن ، لاحظت أن يديها كانتا مجموعتين بقبضتيها عندما تعرضت لنوبة فزع أخرى."
بقيت صامتًا كإشارة له على الاستمرار.

"هذه أخبار جيدة لأنها بدأت تستعيد قوتها ببطء. أما بالنسبة للأيدي الباردة ، فسوف يتعين علي البحث في ذلك. من فضلك أعطني المزيد من الوقت ، ألفا." رد بحزم وبثقة في صوته ، مما جعلني أومأ برأسي بالموافقة فانحنى وخرج من الغرفة لمنحنا بعض الخصوصية.

أخرجت النفس الذي كنت أحمله منذ ساعات. كان قلبي يتألم لرؤيتها تمر بنوبة ذعر أخرى ، متمنياً لو أنني أخذت مكانها وعانيت بدلاً منها.

ومع ذلك ، فإن خبر استعادتها قوتها بطريقة ما أعاد إشعال النار بداخلي بينما أتطلع إلى اليوم الذي ستستيقظ فيه.

بينما كنت أبعد شعرها إلى الجانب ، نقرت بلطف على شفتيها الباردة ، على أمل أن ينبعث الدفء من جسدي إلى جسدها.

تخيفني حقيقة أن جسدها يبرد على الرغم من وجود علامات تدل على أنها ستستيقظ قريبًا.

لماذا ينتابني شعور بأن شيئًا سيئًا سيحدث قريبًا؟

دخلت خطى الغرفة وأنا متوتر ، فاستقام جسدي على الفور.

"مرحبا إيف. أنا راشيل." دق صوت راشيل في أذنيّ عندما توقفت على الجانب الآخر من السرير.

منذ انتهاء الحرب ، قررت أن أعفو عن حياة راشيل ورفيقها لأنهم ساعدوني في إنقاذ رفيقتي.

لقد حاولت تقليل مقدار الجرعة دون أن يقبض عليها جونز وقابلتني سراً وقدمت لي جميع المعلومات التي أحتاجها لتغيير الوضع.

هذا هو السبب في أنني كنت قادرًا على أن أتغلب عليه ويكون لي اليد العليا في اللحظة الأخيرة عندما دخل جونز إلى منطقتي.

لكن حقيقة أن الفضة كانت قاتلة خاصةً التي اخترعها جونز كانت شيئًا لم نتوقعه جميعًا. كنت أعلم أن راشيل كانت ستترك الذنب يأكلها ويدمرها إذا لم أسمح لها بزيارة رفيقتي وقتما تشاء.

على الرغم من أنني عفوت عنهم ، لكن لم يتم منحهم فرصة للبدء من جديد في قطيعي بعد.

فهمت راشيل الأمر ووافقت عليه ، وطلبت مني فقط السماح لها بزيارة إيفلين أحيانا. 

فوافقت ، على الأقل ستستمتع رفيقتي بصحبتها .

عرفت في أعماقي ، أنها لا تزال تهتم بأعز صديقاتها التي خانتها ذات مرة.

شاهدتها وهي تنحني وتمسك بيدها قبل أن تسقطها بصدمة. "لماذا يداك باردة جدا ، إيفلين؟" بدأت تلهث ، إنتقلت عيناها نحوي.

"ماذا يحدث لها ، ألفا؟ لم تكن هكذا في المرة الأخيرة التي زرتها فيها." سألت في سخط ، وببطء الذعر.

ركزت عيني على رفيقتي حيث كانت شفتي مضغوطة بخط رفيع.  سحبت وجهي إلى الأسفل بضجر. 

"لو كنت أعرف السبب فقط ، كنت سأفعل شيئًا. لكن من الواضح أن إريك نفسه لا يعرف السبب".

من زاوية عيني ، لاحظت دمعة تتساقط على خدها.  "كل هذا خطأي. لم يكن يجب أن أفعل ما أمرني به." بدأت تبكي وهي تعانق ذراعها بينما دموعها تبلل المرتبة.

حدقت في المنظر أمامي ، وشعرت على الفور بألم لاذع كما لو كان قادمًا من ايف. 

اتسعت عيني ببطء بينما توجهت يدي إلى صدري. هل سمعت ما قالته راشيل وردت؟

منذ أن قمت بوسمها ، بدأت أشعر بالعواطف التي تشعر بها بداخلها أيضا. هل ستكتسب سيطرتها ببطء وتستيقظ قريبًا؟

عند هذه اللحظة رفعت عيني وومضتا تجاه أصابعها المتحركة.

Luna Evelyn | لوناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن