الفصل الخامس

5.9K 351 9
                                    

ناثان بوف

وقفت خارج الزنزانات ، في مواجهة المتنبئة التي ساعدت جونز في صنع الدواء الذي يعذب رفيقتي.

تحولت عيناي إلى اللون الأسود ، وغضبت من ما فعلته. كل هذا الجحيم بسببها، هي التي سببت لنا كل شيء.

كل شيء أصبح لونه أحمر حيث ازدادت رغبتي في قتلها. تصلب فكي ، وجمعت يدي في قبضتي بينما أشدها بإحكام حتى شعرت بأظافري تتغلغل في بشرتي.

"أيتها العاهرة. كيف تجرئين، رفيقتي تعاني من ألم شديد وستعيش لثلاث سنوات أخرى فقط! " دوى صوتي في جميع أنحاء الزنزانات بعدها هدأت الغرفة عند سماع كلماتي.

أصبحت أرتجف من الغضب ، لا شيء يمكن أن يمنعني من إنهاء حياتها على الفور. سقطت خصلات من شعرها الأبيض على الأرض وهي تركع أمامي. لمعت عيناها الفضية بشكل مشرق على الرغم من كونها محاصرة في الظلام.

"أعلم أنني أخطأت ، ألفا. لم أكن أعرف أنه سيُسيء استخدام الدواء الذي أعطيته إياه. لو كنت أعرف ما كنت لأعطيه إياه ، على الرغم من كرمه و إنقاذه لحياتي سابقا."

"كاذبة." قاطعتها بفظاظة.

لقد بحث شون عنها ، وأخبرني أنها نصف متنبئة ونصف ساحرة ولديها القدرة على صنع التعويذات والقدرة على الشفاء.

"أنت متنبئة وساحرة. يجب أن تكون لديك القدرة على رؤية المستقبل."

"ألفا ، فقط المتنبئ الحقيقي يمكنه معرفة المستقبل. أنا نصف متنبئة ولدي فقط القدرة على الشفاء." شرحت ، عيناها تحدقان في وجهي بتعبير غامض.

"لن أصدق أي كلمة تخرج من فمك. سأعذبك على مدى السنوات الثلاث القادمة وأجعلك تعيشين في عذاب أسوأ من الموت. سأدعك تشعرين بكل شيء تمر به رفيقتي." صرخت.

سقطت على الأرض عند كلماتي، وشحب وجهها رداً على ذلك.

"أعتقد أن هذه هي الطريقة الوحيدة لي للتوبة عن خطاياي. سأقبل العقوبة ، ألفا."

"والاس وروجر ، اربطاها بالكرسي ونفذا التعذيب. أريد أن أرى دمها ، لكن ليس بما يكفي لقتلها." تردد أمري في بقية الزنازين عندما خرجت من السجن.

كنت أرتجف من الغضب ، لن أسامح أبدًا جونز ، ولا هذه الساحرة التي جاءت بمحض إرادتها ، وهي تحمل أمنية الموت.

ففي اللحظة التي دخلت فيها أرضي ، كان عليها أن تتوقع أن تكون النتيجة على هذا النحو. لن أتركها تقترب من رفيقتي أبدًا.

xxxx

أ

مسكت بيدها ، قبلتها بلطف وأنا أنظر إليها بعشق، تبدو جميلة جدًا حتى وهي نائمة.

ارتفع صدرها وهبط بشكل طبيعي ، مما يدل على مدى سلام نومها في هذه اللحظة.

"فاتنة ، هل تريدين سماع شيء؟" همست ، لم أستطع إيقاف دمعة سقطت على ذراعها ، تدفقت على بشرتها الناعمة بأناقة.

"لقد زرت ايليوت للتو. أخبرته قصة الأميرة النائمة. ومع ذلك ، ان لهذه القصة الخيالية لمسة حزينة. أنا متأكد من أنك إذا كنت مستيقظة الآن ، فستريدين أن تسمعي ماحدث ...."

"في أعماق الغابة ، كانت الأميرة نائمة بهدوء في برج بعد أن وخزها مغزل على عجلة دوارة بسبب لعنة الساحرة الشريرة. ذات يوم سمع أمير وسيم عن قصتها الحزينة، فقرر أن ينقذها بمساعدة ثلاث جنيات ساحرات. فتمكن من هزيمة الساحرة الشريرة وأبطل التعويذة. ومع ذلك ، كانت اللعنة لا تزال موجودة. لا يمكن إزالتها ولم تُشفى الأميرة ".

"ألفا ، ماذا سيحدث للأميرة؟" عيناه البنيتان حدقتا في ببراءة شديدة لدرجة أنني شعرت بهروب آخر للدموع. ابتسمت له بمحبة ، أعشق هذا الطفل الصغير. هدأت نفسي ، وأضفت "لا يمكن للأميرة أن تعيش إلا لثلاث سنوات أخرى".

عادت إلى ذهني كلمات إريك عن تأثيرات النبات القاتلة. رفيقتي والأميرة في هذه القصة متشابهان للغاية لدرجة أنني قررت أن أعطي هذه القصة الخيالية نهاية أخرى.

ففي هذا العالم البائس ، لا يمكن أن يكون هناك نهاية سعيدة. لا بد من شر لا نهاية له ولا عواقب لما فعلوه.

رفيقتي هي إحدى الضحايا ولا يمكنني فعل أي شيء لإعادة الأمور إلى الوراء.

ما حدث قد تم بالفعل ..نظر الرجل الصغير إليّ ، وعيناه تتألقان بأمل.

" آمل أن تحدث معجزة لهذه الأميرة وتبقى على قيد الحياة بعد ثلاث سنوات. إنها تبدو كشخص لطيف." ابتسمت وأنا أمسح دموعي.

"أتمنى ذلك أيضا يا فتى." لف ذراعيه الصغيرتين حول خصري ، وهو يربت على ظهري بهدوء.

"لا تبكي ، ألفا. تبدو قبيحًا حقًا عندما تفعل ذلك. وأنا متأكد من أن اللونا لن ترغب في رؤيتك تبكي أيضا ".

"أنت محق .. لن ترغب في رؤيتي أبكي". انسحبت بعيدًا لألقي نظرة عليه ، تشكلت ابتسامة عريضة في فمه.

"هذا صحيح ، ألفا. ابقَ قوياً من أجل اللونا. آمل أن تستيقظ قريبًا وتلعب معي!" ضحكت ، نثرت شعره حتى أصبح فوضويًا أعجبني هذا الطفل الصغير الذي حسن يومي ، على الرغم من أنه أصبح سيئا منذ ظهور الساحرة.

"نعم ، ستلعب معك. لذا ، عليك أن تتعافى قريبًا."

"نعم ، ألفا!"

لا يسعني إلا أن أبتسم للذكرى ، وأمسح دمعة أخرى.

عادت عيني إلى تأمل رفيقتي التي تنام بسلام عندما لاحظت فجأة دمعة تسقط على خديها.

اتسعت عيني ، وكادت تنبثق من تجاويفها بينما أمسك بيديها بإحكام. تحرك جفنيها المغلقين، كافحت من أجل فتحهما.

"حبيبتي!"


Luna Evelyn | لوناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن