الفصل الثامن عشر

7.7K 314 46
                                    


إيفلين بوف

شعرت بجسدي يستيقظ عندما ارتفع مستوى قوتي بفضل شفائي. عندما تمكنت ببطء من السيطرة على جسدي ، رفرفت جفني ولاحظت أنني ما زلت في الغرفة الفارغة.

هذه المرة كنت جالسة بينما الشخص الموجود خلفي ، منشغل بعلاج إصاباتي.

"لقد استيقظت أخيرًا يا لونا."

أومأت برأسي بضعف ، وشعرت بآخر جزء من الطاقة يدخل جسدي قبل أن يتباطأ ويتوقف تدريجيًا. استدرت وواجهتها، ظهرت ابتسامة مرهقة على وجهي.

"شكرا لك لإنقاذي". سعلت قليلاً ، فلطخ الدم كفي. تمسكت بي بسرعة ووضعتني على السرير الناعم.

"شششش ، لا تتحدثي كثيرا ، جسمك ما زال يتعافى من الإصابات."

أومأت برأسي ، مستمعة إلى نصيحتها وأنا أرتاح. جلست بجواري وسحبت الغطاء على جسدي.

"يبدو أنك حاولتي السيطرة على مصدر طاقتك ، لكنه قوي جدًا بالنسبة لك" تنهدت وهي تقول.

بدت وكأنها غرقت في أفكار عميقة حيث ومضت عيناها بتردد. عندما نظرت إلي ، قامت بجمع خصلات شعري خلف أذني.

"دعني أساعدك حتى تتمكني من دمج القوى مع جسمك."

"ماذا تقصدين؟" همست بهدوء ، مفتقدة للقوة على الكلام.

"بمجرد أن يتعافى جسمك تمامًا ، سأجلس بجانبك وأساعدك أثناء التحكم في مصدر الطاقة. لذا استريحي الآن ، سنبدأ بمجرد أن تصبحي جاهزة. "

xxxx

لو كانت ذئبتي مازالت بداخلي ، لشفيت بسرعة. فمنذ أن فقدتها ، أصبح جسدي يتصرف كجسم بشري واستغرقت عملية الشفاء وقتًا أطول من المتوقع.

لولا الساحرة التي تعالجني باستمرار بقواها كل يوم ، لما تعافيت خلال أسبوع. لابد أنها استنفدت معظم قواها لكي أتعافى.

أخيرًا عندما جلس كلانا في مواجهة بعضنا البعض في الطابق السفلي ، شكلت درعًا يحيط بنا وركزت قوتها على التحكم في عقلي وقلبي بينما جمعت الطاقة في جسدي.

نزفت دماء بشكل لا إرادي خلال هذه العملية ، لكن شعرت أن الدرع الذي شكلته حولي ينقل الطاقة إلى جسدي.

لابد أنها تعالجني باستمرار بينما أحاول التحكم في مصدر الطاقة بداخلي.

بثبات شعرت بأنني بدأت أتحكم في القوى وتسير بسلاسة داخل جسدي. لقد كان تقدمًا كبيرًا مقارنة بالمعاناة التي مررت بها بمفردي.

Luna Evelyn | لوناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن