الفصل الأول

9.3K 482 37
                                    

ناثان بوف

سارت قدماها برفق في اتجاهي ، وشعرها الأشقر يتدفق فوق جسدها على شكل موجات. نظرت إلي عيناها في نقاء وبراءة بينما واصلت السير نحوي

تلك العيون الدافئة أصبحت فجأة باردة كما لو أنها لا تعرف من أنا.

احتضن جسدها الصغير فستان أبيض ، وشبكة معلقة في نهاية الفستان. كان ذراعاها عاريان كما لو أن البرد لم يؤثر عليهم ولا على ساقيها.
بينما أرتدي حاليًا سترة سميكة بسبب البرد.

لا يبدو أنها تتأثر بالشتاء البارد.

أكثر ما أدهشني هو النظرة اللامبالية على وجهها وهي تتجاوزني وكأننا غرباء. لمست أذرعنا بعضها البعض، إنها غافلة عن نظراتي الشديدة عليها وهي تمشي ، والرياح القوية تهب علينا.

انقبض قلبي بشدة من الألم ، وتصلب فكي بينما أقوم بالضغط على كف يدي للسيطرة على نفسي. ومضت المشاعر من عيني ، وكان أكثرها وضوحا هو الجرح.

انزلقت دمعة على خدي دون سابق إنذار بينما استيقظت فجأة ومازالت الصورة عالقة في ذهني. تفحصت عيناي المنبه.

05:40 صباحا

مررت يدي على وجهي في إحباط لأن الحلم أيقظني في هذا التوقيت المبكر ، أبعدت الغطاء عن ساقي وقفزت إلى الحمام.

بعد استحمام سريع ، ارتديت سروالًا قصيرًا واخترت قميص من الخزانة. وقبل الخروج من غرفتي أضفت معطفا سميكا فوقي وتوجهت إلى غرفة رفيقتي.

منذ انتهاء العملية الجراحية لم تعد في خطر شديد ، لذا قمت بنقلها إلى غرفة مجهزة في منزلي . بعد أن نصحني إريك بعدم النوم بجانبها خوفا من أنني قد أسحقها أثناء نومي بدون قصد.

بالطبع ، حاولت ألا أشعر بالإهانة على الرغم من أنني أردت أن أمزق رأسه لاقتراح ذلك. لكنني قمت بنصيحته لأنني أردت الأفضل لها.

لذا ، فزيارتها كل صباح أصبحت أمرًا روتينيًا ، ومرة بعد الظهر وأخرى في المساء.

أعرف أن ذئبي وأنا نتوق إلى أن نظل معها لمدة أربع وعشرين ساعة ، لكن لدي واجبات اتجاه قطيعي يجب أن أؤديها.

حاليًا ، يقوم إيفان وهو البيتا وشقيق رفيقتي بمعظم العمل لأنني لا أزال غير مستقر بدون وجود رفيقتي. لكنني انبهرت حقا بعمله المتقن على الرغم من أنه كان مستهترا ويفضل رفقة الإناث.

ولكن ، يبدو أنه أوقف جميع تصرفاته المستهترة في اللحظة التي وجد فيها أن رفيقته واحدة من الفتيات التي سبق أن رافق.

Luna Evelyn | لوناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن