ناثان بوفظهرت ابتسامة عريضة على وجهي عندما أمسكت بيدها في يدي وقدتها بعيدًا عن جدتي بينما نسير نحو غرفة.
منذ انتهاء الحرب ، استقالت جدتي من منصب المستشار. ورغم ذلك فلم تغادر القطيع، فقد تقتربت من الأطفال هنا وقررت العيش معهم ، وإغراقهم بالحب.
ابتسمت لفكرة أن إليوت سيسعد جدًا عندما يرى اللونا ، فقد كان يرغب في رؤيتها لفترة طويلة. أخيرًا تمكنت من الوفاء بوعدي وإحضارها إلى هنا لمقابلته.
سيكون متحمسًا حقًا.
لففت يدي حول المقبض واستدرت لأنظر إليها ، نظرة متوترة محفورة على وجهها.
"هل أنت مستعدة للقائهم؟" سألت ، ولاحظت أنها تبتلع ببطء.
"لست متأكدة مما إذا كانوا سيحبونني .." صوتها المرتعش جعلني أضحك ضحكة مكتومة وأنا أضغط بقوة على يدها.
"إنهم متحمسون لمقابلتك ، حتى إليوت. لقد ظل يثرثر بلا توقف حول رغبته في مقابلتك بعد أن علم أنك استيقظت." جعلها ذلك تضحك وهي تنظر إلي بابتسامة كبيرة.
"أعتقد أنني على استعداد لمقابلتهم الآن".
أعطتني إيماءة حازمة وضغطت يديها معًا في قفازاتها الصغيرة. لم تكن تريد إخافة الأطفال بقوتها الجديدة لذا أعطيتها زوجًا من القفازات المخملية لارتدائها.
ابتسمت وأنا أدفع الباب حيث استقبلني مشهدهم وهم يلعبون بالطائرات الورقية.
"مرحبا يا أطفال". نجح صوتي المرتفع في جعلهم يتوقفون عما كانوا يفعلونه واستداروا لينظروا إلي قبل أن تستقر أعينهم على رفيقتي.
"اسمحوا لي أن أقدم لكم اللونا ، اسمها إيفلين." أعلنت ، أسعدتني أعينهم التي ترقص من الإثارة.
"مرحبًا آنسة لونا". كلهم استقبلوها في انسجام تام وهي تلوح بيدها مرتعشة.
"مرحبا يا أطفال كيف حالكم؟"
"متحمسون للغاية!" ارتفع صوت إليوت أكثر بفارغ الصبر.
ظهرت ابتسامة على وجه رفيقتي هذه المرة حيث بدت فضولية.
"متحمسون بشأن ماذا؟" التفت الجميع للنظر إلى إليوت الذي بدأ يحمر خجلاً.
"متحمس لرؤيتك يا آنسة لونا. لقد تحدث ألفا كثيرًا عنك!" ابتسم مثل قطة.
" حقآ ، الآن من الذي يريد الحلوى؟" ضحكت وحاولت تغيير الموضوع بسرعة ، رفعت سلة الحلوى فهتف الجميع وهم يندفعون أمامي.
التقطت رفيقتي بعض الحلوى وساعدتني في توزيعها. رميت بعض الحلوى للأطفال فأمسكوها بحذر شديد قبل أن يعودوا إلى أماكنهم.
"شكرا لك ، ألفا ولونا." ابتسم الجميع قبل أن ينشغلوا في الدردشة الخاصة بهم. ابتسمت ، وأمسكت بيد رفيقتي برفق.
"تعالي ، إليوت متحمس للتكلم معك." جعل ذكره ابتسامتها أوسع مما كانت عليه بالفعل. وضعت السلة على الطاولة وجررت المقعد قرب إليوت لتجلس، امتثلت وابتسمت للصبي.
"مرحبًا ، ها هي حلوى قصب السكر لك." أعطته الحلوى من جيبها. على الفور ظهرت ابتسامة ضخمة على وجهه وهو يأخذها بفارغ الصبر.
"واو ، شكرًا لك ، لونا. هل أحضرتها من أجلي؟" سألها ، مبتهجا بها. حدقت في شخصيتها وابتسمت ، أحب منظرها وهي تتفاعل مع الأطفال.
أعلم أنها ستصبح أماً عظيمة، فقلبي مازال لم يصدق بأنها لن تعيش أكثر من ثلاث سنوات. ومع ذلك ، سأفعل كل ما يتطلبه الأمر لجعلها تقضي السنوات الثلاث المقبلة بسلام والسماح لها باستكشاف العالم بقدر ما تريد قبل أن تغادرني.
مسحت الدموع بسرعة وابتسمت لها بمحبة ، راقبتها وهي تهز رأسها وأخرجت كتابًا لم أعرف أنها أحضرته معها.
وقفت من مقعدها ونقرت على الطاولة برفق لجذب انتباه الأطفال.
"هل يريد أي شخص الاستماع إلى قصة؟" بمجرد أن طرحت هذا السؤال ، صرخ الأطفال بموافقتهم.
في لحظة ، اجتمعوا خلف إليوت بينما عادت لتجلس على مقعدها وبدأت في سرد القصة. في كل مرة تصل إلى ذروة القصة ، كانت تصدر أصواتًا مخيفة تجعل الأطفال يصرخون لأنهم يريدون معرفة ما سيحدث بعد ذلك.
ضحكت على رد فعلهم الذي لا يقدر بثمن ، حتى إليوت أصيب بالصدمة عندما اختطف الشرير الأميرة وحبسها داخل البرج.
ابتسمت عندما أدركت أنها كانت تسرد قصة الأميرة النائمة. لا بد أنها سمعتني أحكيها لها بعد أن علمت أنها لا تستطيع البقاء على قيد الحياة بعد مرور ثلاث سنوات.
كنت آمل ألا تعرف بالأمر لأنني أعلم أنها ستصاب بالاكتئاب عند سماع الخبر. أردت أن أراها تعيش السنوات الثلاث القادمة من حياتها على أكمل وجه قبل أن تنتقل إلى الحياة الآخرة.
أخذت نفساً عميقاً لأنني لم أرغب في أن يسيطر ذئبي علي.
لقد فقد ذئبي جزءًا منه عندما ماتت ذئبتها. والأسوء من ذلك أن يعرف أنها لن تكون قادرة على تجاوز السنة الثالثة.
على الرغم من الحقيقة ، يجب أن أبقى قويًا حتى لو ذئبي يعاني من الاكتئاب. يجب أن أكون أقوى لحماية رفيقتي قبل أن تغادرني.
لم يسعني إلا أن أتمنى أن تمنح إلهة القمر رفيقتي الحياة التي تستحقها وألا تسلبني سعادتي.
فهي سعادتي ، وهي الوحيدة القادرة على أن جعلي أسعد رجل في هذا العالم.
أنت تقرأ
Luna Evelyn | لونا
Werewolf| تتمة لألفا ناثان | Alpha Nathan لم يبتعد ألفا ناثان أبدًا عن سريرها ، واعتني دائمًا برفيقته اللاواعية الذي آمن بأنها ستستيقظ قريبًا جدًا. تعرض لنوبات هلع بشكل متكرر ، وارتفاع ضربات قلبه كلما عانت من آثار جانبية للفضة. إنه قلق ، ومع ذلك لا يوج...