الفصل السابع

5.8K 332 14
                                    


ناثان بوف

كانت خيبة الأمل هي كل ما شعرت به عندما لم تستطع تذكري.

أظهرت النظرة في عينيها كل شيء فعلى الرغم من أنها مستيقظة حدقت في وجهي كشخص غريب عني.

حتى أن ذئبي لم يستطع الإحساس بذئبتها وكان مرتبكًا وعاجزًا ، تمامًا مثلي أنا في الوضع الحالي.

لابد أن هناك خطأ ما.

"إيريك ، رفيقتي مستيقظة . تعال حالا لفحصها ، حدث مشكل ما." قطعت الرابط بعد ذلك وتوجهت إلى مكتبي بعد أن استدعيت البيتا الخاص بي وكذلك والديه إلى مكتبي.

بحلول الوقت الذي وصلت فيه ، كانوا جالسين بالفعل في مكتبي ، ينتظرونني.

"ألفا" انحنوا خضوعا واعترافاً بحضوري.

أومأت برأسي ثم جلست على كرسي، وقررت أن أدخل في صلب الموضوع مباشرة.

"إيفلين استيقظت" تنهدت بشدة وأنا أتكئ على مسند الرأس.

"ابنتي مستيقظة!" استطعت أن أرى السعادة في عيني كل من جيمس وإليزابيث وهما يشبكان أيديهما مع بعضهما البعض ويبتسمان على نطاق واسع.

"لقد استيقظت ، لكن لماذا تتنهد؟ هل طردتك من الغرفة مرة أخرى؟" سخر شقيقها، أبقيت وجهي مستقيماً طوال الوقت.

"لو طردتني من الغرفة ، كنت سأكون أكثر سعادة مما أنا عليه الآن. لكنني لست كذلك ، لأنها لا تتذكر من أنا. ليس هذا فقط ، لقد فقدت ذئبتها ولا تستطيع حتى تذكر من هي".

انتشرت صيحات الصدمة في الغرفة بعد أن أنهيت السعادة التي لم تدم طويلاً. بقدر ما أكره كسر السعادة ، لكن الحقيقة يجب أن تظهر عاجلا أو آجلا.

"أريد أن أرى ابنتي ، بالتأكيد ستتذكرنا".
هرع جيمس وزوجته خارج المكتب وهما متوجهين إلى غرفة رفيقتي. بينما قام إيفان وربت على كتفي كعلامة على الراحة في صمت ، مدركًا أن هذا هو كل ما يمكنه فعله في هذه اللحظة.

"شكرا يا رجل. يجب أن تذهب لرؤيتها." أومأ برأسه وخرج ، وتركني وحدي في مكتبي.

أكبر ندم في حياتي هو أنني لم أستطع حمايتها .. تنهدت بشدة عند التفكير في الأم.

xxxx

عقدت ذراعي وجلست على الأريكة ، بينما أشاهد رفيقتي وهو تتفاعل مع عائلتها. بدت ضائعة ومرتبكة وكأنها لم تراهم من قبل.

"إذن ، أنت والدي ، جيمس وأنت والدتي ، إليزابيث. وأنت أخي ، إيفان .." تراجعت ، وبدت عيناها بعيدتين.

"نعم ، إيفلين. نحن عائلتك." تحدثت والدتها معها بهدوء ، مداعبة شعرها وهي متوترة أثناء الحدث.

"لا أصدق ما تقولونه جميعكم. أعلم أنني مستذئبة ، لكن لا أستطيع أن أشعر بذئبتي على الإطلاق. إذا كنتم عائلتي ، فرؤيتكم ستجعل ذئبتي تظهر على الأقل. لكن ، ليس هناك رد . ولا حتى ذلك الرجل الذي يدعي أنه رفيقي " قالت من خلال أسنانها القاسية ، تحولت عيناها إلى ظل أبيض بينما تبعد يد أمها عنها مما جعلها تصرخ بصوت عالٍ من الألم.

فقد تجمدت يد والدتها وهي تلهث وتصرخ بصوت عالٍ في حالة من الرعب.

اتسعت عيني على الفور وقفزت من مقعدي ، سرعان ما اقتربت من والدتها وأنا أتفقد الضرر. "ما الذي يجري؟" كانت تلهث ، وهي تغطي فمها لرؤية ما فعلته إيف.

"إيريك ، هل أنت على علم بما يحدث؟" هدأتها واستدرت لمواجهته، وجدته يقف وهو يحدق بصدمة.

"ليس لدي أي فكرة عما يجري ، ألفا. دعني أتحرى عن هذا الأمر. حتى الآن ، أنصحك أن تترك المريضة بمفردها لأن مشاعرها لا تزال غير مستقرة."

"حسنًا لكن أتوقع إجابة في أسرع وقت ممكن." بعد ذلك أشرت إلى الباب وأنا أومئ لجيمس وزوجته وإيفان برأسي فغادروا على الفور مع إريك.

استدرت لألتقي برفيقتي المخيفة التي بدت ضائعة للغاية بسبب ما حدث للتو ، عيناها تدمعان بينما تحدق في يديها.

أمسكت بيديها بلطف ووضعت عليهما قبلة لطيفة. "لا تخافي ، إيف. سأبقى بجانبك وسنتجاوز هذا معا."

مال رأسها ببطء وهي تنظر إلي ، وعيناها الدامعتان تتألقان عندما عادت إلى لونها الطبيعي. "لقد أصبحت وحشًا ، أليس كذلك؟"

رفعت يدي ، وداعبت خديها الناعمين ببطء بينما أهز رأسي بلطف. "لا ، أنت لست كذلك. لن تكوني وحشًا في عيني أبدًا ، فأنت رفيقتي الصغيرة التي يجب علي حمايتها. أعرف على الرغم من فقدان ذكرياتك ، وقد يبدو هذا غريبًا بالنسبة لك ، لكني أحبك من كل قلبي ، وما زلت أفعل ".

"من المبكر جدًا قول ذلك يا ناثان." همست ، وابتسمت ابتسامة كنت أعشقها دائمًا. ضحكت بعمق وانحنيت ببطء لأقبل جبهتها.

شعرت بتوتر جسدها حيث تلاشت ابتسامتها. لم أستطع منع ضحكي على رد فعلها فعبست على الفور.

"توقف عن إغاظتي." صاحت بصوت عالٍ ، منزعجة مما أفعله بها.

"حسنا ، حسنا. هل أنت جائعة ؟ دعينا نخرج لتناول العشاء."

"كنت أنتظر طرح هذا السؤال بفارغ الصبر ، أنا أتضور جوعا بالفعل." تذمرت بصوت عالٍ ، مما جعلني أضحك ضحكة خافتة عند ردها. كنت أفتقد هذا الجانب منها للغاية.

بدأت تعود ببطء إلى نفسها القديمة مرة أخرى دون علم. لابد أن الفضة قد أثرت عليها لدرجة أفقدتها الكثير من الذكريات وحتى ذئبتها.

شعرت بقلبي يضغط بشدة علي ، بغض النظر عما يحدث ، لن أتركها أبدًا وسأحبها حتى يفرقنا الموت.

أحبك يا إيفلين ..

Luna Evelyn | لوناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن