إيفلين بوف"لكم من الوقت وأنا في غيبوبة؟" سألت بعد تناول جرعة كبيرة من الكولا. مازالت معدتي ترغب في تناول المزيد من الطعام ، وخاصة البرغر والبطاطا المقلية أثناء جلوسنا في ماكدونالد.
لا بد أنني ظللت نائمة لمدة طويلة لأكون بهذا الجوع.
"ستة أشهر." أجاب ، وبدا مستمتعا للغاية وهو يشاهدني أتناول قضمات ضخمة من البرغر. جعلته يطلب لنا ثلاث صينيات من الوجبات، وجبة برجر لحم ، وجبة فيش برجر ووجبة ماك تشيكن.
بدأت أتغذى على كل البطاطس المقلية مثل امرأة مجنونة ، أقوم بحشو اثنين بينما أتناول البرغر. وأضيف كوب آخر من الكولا.
بينما هو ترك وجبته من البرغر والبطاطا المقلية دون أن يمسها، شرب كوب ماء فقط.
لحست أطراف أصابعي بعد الانتهاء من المجموعة الأخيرة ، ووضعت عيني على وجبته التي لم يمسها بعد.
دون الحاجة إلى السؤال ، دفعها في اتجاهي بابتسامة كبيرة "خذيها ، يبدو أنك ما زلت جائعة."
"أنت على حق." أجبته ، وأخذت نصيبه من الوجبة وأنا أتغذى عليها مثل الذئب الذي لم يأكل منذ عام.
"حسنًا ، هذا لذيذ جدًا." علقت ، مشيرة إلى برجر ماك سبايسي.
كان مستوى التوابل كبيرًا جدآ.
فجأة ، شعرت بعدم الارتياح في معدتي فتركت البرغر وأمسكت بالطاولة.
"معدتي." أخرجت أزيزًا ، وشعرت بارتفاع العصارة الصفراء في حلقي، ركضت بسرعة نحو المرحاض ، ودخلت أول حجرة فارغة وجدتها.
أمسكت بوعاء المرحاض بإحكام وأنا أتقيأ كل ما أكلته للتو.
تلوت معدتي من الألم، حينما شعرت به يمسك بخصري بضعف. يده ربتت على ظهري ، مما جعلني أتصلب و استدرت ببطء لأقابل عينيه القلقة.
"هل أنت بخير ، ايف؟" سأل ، واستمر في التربيت على ظهري فخفف من شعوري بعض الشيء. تدلى كتفي عندما أخذت نفسًا عميقًا قبل أن أتقيأ بقية الطعام الذي أكلته.
شدت أصابعه شعري بعيدًا عن وجهي بينما أتقيأ وألم معدتي يزداد. سلمني مناديل ورقية، مسحت فمي ببطء.
"يا إلهي ، لقد شعرت بألم كبير ." تمتمت من تحت أنفاسي بتنهيدة عميقة.
" سنقوم بزيارة إريك. سأسأله عن حالتك." أخبرني وهو يحدق في بقلق ، أمسكت بخصري عندما استمر في التواء من الألم.
"ألم المعدة؟" سألني.
أومأت برأسي ، مؤكدة أفكاره وهو يحملني بأسلوب الزفاف ، خرج من المرحاض لنجد رجل لا أعرفه يقف بانتظارنا.
يبدو أنه منع أي امرأة من دخول المرحاض خلال الفترة التي كان فيها ناثان معي في الداخل. لا عجب في أنه كان فارغًا بشكل غريب ولم يدخل علينا أحد.
xxxx
أخرجت لساني عندما وضع عصا في فمي ، شعرت بطعم الخشب في لساني. أخيرًا أطفأ الضوء العامي عندما انتهى إريك من التشخيص.
بدأ في تدوين بعض الملاحظات على كتاب أمامه بنظرة جليلة على وجهه.
"يبدو أن اللونا أجبرت نفسها على تناول الكثير من الطعام مما تسبب في عسر الهضم. لم يعد لديها شهية مثل المستذئبين الطبيعيين ، يبدو أنها فقدت ذئبتها بشكل دائم."
شهقت ، وغطيت فمي بالصدمة بينما انهمرت الدموع على خدي بلا حسيب ولا رقيب.
"ولماذا تظن ذلك؟" طالب نايثان ، استقرت على وجهه نظرة صادمة أيضًا.
"هذا لأنها لم تعد تتمتع بعملية التجديد التي تمارسها معظم الذئاب والتي يمكن أن تجعلها محصنة ضد المشكلات الصحية وتمنحها القدرة على الشفاء بسرعة. يبدو أن جسدها لم يعد قادرًا على العمل بشكل جيد، هي مستذئبة لكنها أصبحت أكثر شبهاً بالإنسان ".
"يا إلهي .." صرخت بصوت عالٍ ، وشعرت باحتضان مفاجئ من ناثان فاتكأت عليه رغبة في الحصول على الراحة التي يمكن أن أحصل عليها منه.
بناءً على شخصيتي ، كنت أعلم أنني لن أسمح أبدًا لأي رجل أن يلمسني ، لأن ذلك سيمنحهم الفرصة لاستغلالي.
لكن الغريب أنني شعرت بشيء يجذبني تجاهه وأشعر بالراحة بمجرد وجوده."حبيبتي .." قام بتهدئة على شعري ، فمنحني الراحة التي أحتاجها. "أنا آسف جدًا لأن هذا حدث لـلونا ، ألفا. ولكن يبدو أنه بعد أن فقدت ذئبتها ، فقد اكتسبت أيضًا قوة جديدة"
بعد سماعي كلماته ، تباطأت شهقاتي قليلاً، أرهفت أذني لأستمع. "أكمل." تمتمت وأنا متشبثة بقميص ناثان.
"نعم ، لونا. يبدو أنك قد طورت قوة جديدة نادرة جدًا بالنسبة للمستذئبين. وفقًا للأساطير ، هناك ثمانية قوى في العالم، وحسب التقاليد يوجد ثمانية أشخاص فقط في هذا العالم لديهم هذه القوة، كل منهم يمتلك عنصر مختلف ؛ النار ، والماء ، والأرض ، والهواء ، والطبيعة ، والجليد ، والضوء ، والظلام. ولابد أن شخصًا ما قد مات منهم مما أدى إلى انتقال هذا العنصر لك. في هذه الحالة ، قد يكون تم كبت ذئبتك بسبب هذه القوة في غيبوبتك."
"لا يصدق." سمعت ناثان يتمتم بينما تصلبت في مكاني ، محاولة معالجة كلمات إريك. لم يحدث هذا من قبل ، أصبحت مثل أسطورة جديدة.
واصل نايثان تبادل الكلمات مع إريك بينما حجبت كل شيء ، محاولة استيعاب كل ما سمعته للتو. لقد فقدت ذئبي للأبد، وأنا الآن واحدة من العناصر الثمانية. عنصري هو الجليد مما يعني أن لدي القدرة على تحويل الماء إلى جليد ..
ما الذي حدث للتو في حياتي؟
أنت تقرأ
Luna Evelyn | لونا
Про оборотней| تتمة لألفا ناثان | Alpha Nathan لم يبتعد ألفا ناثان أبدًا عن سريرها ، واعتني دائمًا برفيقته اللاواعية الذي آمن بأنها ستستيقظ قريبًا جدًا. تعرض لنوبات هلع بشكل متكرر ، وارتفاع ضربات قلبه كلما عانت من آثار جانبية للفضة. إنه قلق ، ومع ذلك لا يوج...